Gigi Hadid تظهر لأول مرة في مهرجان Cannes في تصميم Vintage

في حين أن أختها الصغرى وعارضة الأزياء Bella Hadid حاضرة بإنتظام في مهرجان Cannes السينمائي ، فإن هذه هي المرة الأولى التي تسير فيها Gigi Hadid على السجادة الحمراء في مهرجان الأفلام المرموق. للحصول على مظهر ملفت للنظر، أخذت Gigi أسلوبًا مميزًا من شقيقتها. إذ تشتهر Bella بإحضار أفضل القطع الأرشيفية إلى السجادة الحمراء.

مشت Gigi على السجادة الحمراء في العرض الأول لفيلم Firebrand- Le Jeu De La Reine في قطعة Vintage من Zac posen من مجموعة أسبوع الموضة في باريس لعام 2014. وبدت مذهلة في ثوب بلون البيج بدون حمالات مع تفاصيل من القماش حول الخصر.
فيما يتعلق بالمجوهرات، إرتدت السفيرة السابقة لمجوهرات Messika عقد وسوار Roaring Diamonds من مجموعة Paris est une Fête ، ومشبك الأذن Illusionnistes، وخاتم Glam’Azone الخالد، وخاتم Gloria المزدوج، وحجر الألماس الوردي والأصفر الاستثنائي Toi & Moi على شكل قلب.
وطبّقت مكياج محايد اللون.

كواحد من أكثر الإصدارات المتوقعة للمهرجان، كان لدى Firebrand عدد غير قليل من الأسماء الكبيرة في الحضور. من نجمة الأفلام Jude Law و Alicia Vikander إلى أسماء مثل Michelle Yeoh و Marion Cotillard و Naomi Campbell و Carla Bruni و Irina Shayk. الفيلم من إخراج Karim Aïnouz، وهو دراما تاريخية ويستكشف قصة Katherine Parr، الزوجة السادسة والأخيرة لهنري الثامن.

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

50050

مجلة ليالينا