Search
Close this search box.

أسلوب أنيق وفاخر مع الممثلة التركية Serenay Sarikaya في مسلسلها التركي الجديد

الممثلة التركية الشهيرة Serenay Sarikaya تلعب دور Devin Akın  في مسلسل عالي التصنيف إسمه Aile.. لفتت البطلة التي ترتدي ملابس مميزة إنتباه المشاهدين بأزياء أنيقة دون عناء. لم يقتصر الأمر على جعل ملابسها العملية تترك انطباعًا خاصاً، ولكن مظهرها الأنثوي كان بمثابة جرعة من الأناقة غير الرسمية الفاخرة.

لقاء الموعد الأول
تعرف Serenay بالتأكيد كيف تترك انطباعًا في الموعد الأول في المسلسل. اذ إختارت فستانًا أسود مع سترة سوداء من موقع sandroparis.com وأكملت ملابسها بحذاء عالي يصل إلى الركبة ودبوس شعر ملفت للنظر.

خلال حفل الزفاف
في أحد لوكات الزفاف إختارت Serenay فستانًا أبيض مع سترة جلدية كبيرة الحجم بأسلوب راكبي الدراجة النارية Biker Jacket. لكن كفستان زفاف رئيسي، إرتدت مشد أبيض وتنورة ميدي ساتان بيضاء. مع الحد الأدنى من الجهد تمكنت من جذب انتباه الأقارب والأصدقاء.


مكان العمل شيك
تعمل Serenay كطبيبة نفسية في عيادتها الخاصة. يتكون لباسها المعتاد في المكتب من تنانير قصيرة مع قميص وحذاء أسود يصل إلى الركبة. في بعض الأحيان تختار الجينز العادي مع صدرية، وتنتهي من المظهر بمعطف أبيض أو أسود ؛ المواد الأساسية في خزانة ملابسها هي معاطف وأحذية عالية الجودة.

أسلوب أنثوي كل يوم
بالنسبة للجزء الأكبر من المسلسل، شوهدت Serenay خارج مكتبها، لكن ملابسها خارج المكتب ليست أقل عصرية. إذ تفضل إرتداء تنانير جينز ميدي، والتي كانت رائجة على الإنترنت منذ شهرين.

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

49994