أجمل 3 إطلالات أميرة ويلز Kate Middleton هذا الأسبوع

لا تغيب أميرة ويلز Kate Middleton عن الواجهة، فهي أيقونة الموضة وأميرة في كل ما للكلمة من معنى. تلتزم بحضور جميع المناسبات اليومية، وتقوم بمهامها كأميرة. وإضافة الى نشاطاتها الاجتماعية والرسمية، تهتمّ بإطلالاتها المواكبة للموضة لتختار أفضل الماركات العالمية.

تعرفي معنا إلى أجمل 3 إطلالات إختارتها أميرة ايلز هذا الأسبوع!

سروال جينز من G Star Raw

خلال مشاركتها مع ملايين البريطانيين للتطوع والقيام بأعمال خيرية في كامل أرجاء بريطانيا بعد تتويج الملك تشارلز، وبمشاركة الأمير ويليام وأطفالهما الثلاثة جورج وشارلوت ولويس، إختارت kate Middleton طلة كاجوال عبارة عن سروال جينز داكن اللون من G Star Raw بقصة ضيقة ملتصقة بالجسم مع بلوزة من الجينز الأزرق بأكمام طويلة وياقة عالية من Really Wild. وأكملت الإطلالة بجزمة Chelsea تصل إلى الكاحل من Blundstone .

فستان من Suzannah London

ضمن فعاليات أسبوع الصحة النفسية، زارت أميرة ويلز مدرسة ثانوية في لندن وتحدثت إلى الطلاب حول التوتر ضمن برنامج Let’s Talk about Anxiety. وإختارت Kate Middleton للمناسبة فستان باللون الأخضر من Suzannah London ، يتميز بتنورته الواسعة وأكمامه القصيرة والأزرار السوداء التي تمتد من الياقة إلى أسفل التنورة، إضافةً الى حذاء من Alessandra Rich .

سترة صفراء اللون من LK Bennett

وضمن زيارة قامت بها Kate Middleton إلى مركز Percy Community في مدينة Bath للإطلاع على العمل الذي تقوم به جمعية Dame Kelly Homes، إختارت إطلالة ربيعية، عبارة عن سترة صفراء اللون من LK Bennett ونسقتها مع توب بيضاء اللون. كما إختارت أيضاً سروال أبيض بقصة مستقيمة من Alexander McQueen. وبهدف تعزيز لوك اللون الواحد الذي إعتمدته، حملت حقيبة بيضاء من Victoria Beckham وإنتعلت حذاءاً رياضيًا من Veja أيضاً باللون الأبيض.

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

49985

مجلة ليالينا