Search
Close this search box.

Shakira و Tom Cruise : حب أم صداقة في ميامي؟

تثير المغنية الكولومبية Shakira الجدل منذ إنفصالها عن نجم كرة القدم Gerard Piqué، بعد إرتباط دام نحو 12 عامًا وأنجبا طفلين، وذلك بعدما إكتشفت أن مدافع برشلونة السابق كان يخونها مع فتاة تبلغ من العمر 23 عامًا، تدعى كارلا شيا.

لم ينتهِ الأمر هنا، حيث تصدّرت شاكيرا أخبار مواقع التواصل الإجتماعي حين أصدرت أغنية هاجمت فيها حبيبها السابق، ولاقت الأعنية رواجاً كبيراً، لتستمر بعدها بسلسلة إنتقامات قبل أن تتّخذ قرار الانتقال للعيش في ميامي المدينة السياحية العالمية مع طفليها.

ورغم قرارها بفتح صفحة جديدة وعدم الإهتمام بما يدور، تنتشر أخبار غير مؤكدة عن علاقة عاطفية تجمع بين المغنية الكولومبية Shakira وبين النجم الأميركي Tom Cruise .

إنتشرت هذه الشائعة بعد ظهورهما معاً بسباق F1 Miami Grand Prix في ميامي.ونشرت العديد من المواقع العالمية منها موقع “Entertainment Tonight” القصة الكاملة لظهور النجمين معاً، حيث أكد أحد الأصدقاء المقربين من Shakira أنها قضت وقتاً ممتعاً مع Tom Cruise وليس أكثر.

في حين نفى صديق مقرب من Shakira، وجود علاقة عاطفية تربطهما، كما أنها ليست مهتمة تماماً بمواعدة النجم الأمريكي.

في الوقت الذي يبدو Tom Cruise مهتماً بمواعدتها ومحاولة التقرب منها، وهذا كان واضحاً من خلال الصور التي التقطتها عدسات الباباراتزي وهما يقضيان وقتاً ممتعاً .

جديد Shakira
أما جديد المغية الكولومبية، فهو طرحها كليب جديد، شاركها فيه ابناها ساشا وميلان، وذلك على خلفية الأغنيات التي تطرحها في الفترة الأخيرة بعد إنفصالها من والدهما.

وفاجأت شاكيرا الجمهور بالإعلان عن موهبة ساشا وميلان، حيث ظهرا وهما يغنيان ويعزفان معها على البيانو لأول مرة، وتدور أحداث الكليب حول توضيبهما لأغراضهما عند إنتقالهما من منزلهما بعد انفصال Shakira عن Piqué.

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

49936