Search
Close this search box.

Max Mara تكرّم Marilyn Monroe في مجموعة ما قبل خريف 2023

Marilyn Monroe و Max Mara؛ الإتصال أعمق بكثير من مجرد مضاعفة حرف الميم. هناك تناسق جميل وإستثنائي في العلاقة بين رمز الإغراء والميل إلى إظهار ذكائها والفطنة للتنفيس عن نفسها الحسية. كما كانت مشهورة في الخمسينيات إلى الآن، فإن Marilyn تستحق حقاً اللقب “الأيقونة”.

برزت Marilyn كثيراً في مجموعات Max Mara المختلفة على مر السنين. وهذه المرة ينصب التركيز على Marilyn الموصوفة في كتابElizabeth Winder تحت عنوان “Marilyn in Manhattan: Her Year of Joy”. كان هذا هو العام الذي تعلمت بنفسها، وطوّرت ذوقها في الأدب والموسيقى والفن، وأقامت صداقات مع الكُتّاب والمثقفين، بما في ذلك زوجها الثاني Arthur Miller.

نتخيل لو تم نقل Marilyn بطريقة سحرية إلى نيويورك اليوم، وسمحت لها الإستوديوهات بالبقاء. تفضّل Marilyn سراويل وسترات الجينز ذات الألوان الفاتنة مثل: لون الخوخ البيليني والبودرة والتوت. إنها تقترض بسخاء من خزانات ملابس عشّاقها: وترتدي سروال النجارة بقياس الرجل وبدلة الميكانيكي، مع تنسيق أحزمة رجالية. عملت علامة Max Mara على إعادة إحيائهم بإستخدام الساتان اللامع للتسكع في أمسيات المدينة الشاهقة.

لقد تم تصوير وتسجيل أنه في اليوم السابق، استمتعت Marilyn بالجري يومياً. وتتخيل علامة Max Mara أنها كانت ستتبنى المعدات الرياضية التقنية الحديثة بحماس مثلما تبنّت ملابس الرجال. وهنا ضمت المجموعة فستان ضيق لا تشوبه شائبة وتنورة كاملة والمعطف الأيقوني 101801 المصنوع من قماش تكنو. في الوقت الذي كانت ستقضيه Marilyn في نيويورك، ربما كانت سوف تعتمد أسلوبًا ثانوياً من الملابس، لكنها لم تتراجع أبداً عن نظام جمالها. تظهر تلك الدعائم النفسية التي لا تنضب من علبة جمالها التي تحتوي على أحمر الشفاه وطلاء الأظافر والمسكرة وأحمر الخدود والعطور في سلسلة من مطبوعات فن البوب.

المعاطف باللون الجملي، مثل ذلك الذي التقطت فيه Marilyn في مترو الأنفاق، مليء بالرموز الأيقونية. التي ترمز في الأصل إلى هيبة الذكورية، حيث أشارت Max Mara على أنها ترمز إلى تمكين المرأة. وتقدم العلامة نمطين مستمدين من أقدم الأمثلة في أرشيف Max Mara التاريخي. منذ عام 1961، مثل المعطف الملفوف بحزام متناسق بأناقة من الكشمير باللون الجملي مثل Marilyn وللفترة التي تفصل بين الموسمين يأتي معطف Cappottino مزدوج الصدر غير مبطّن، الذي تم تصميمه ببراعة للاستمتاع بالخفة.

ومن القطع الجديرة بالاستحقاق للعلامة “الأيقونية” معطف الـ Max Mara Teddy Bear الذي يحتفل بالذكرى السنوية العاشرة لتأسيسه في عام 2023. وتحتفل علامة Max Mara بهذه المناسبة بإعادة إصدار هذه القطعة للعلامة الكلاسيكية المرغوبة وإستخدام ظلال راقية. يتم إضافتها لعائلة معطف Max Mara. مستوحاة من Marilyn، كما يأتي معطف Teddy Teddino ليحتفي بسترة الجينز. هناك أيضاً مجموعة قطع تي شيرت تذكارية، تضم صوراً للفنان الشهير وWilliam Wegman لأفراد Weimaraners المشهورين وهم يرتدون المعطف الأيقوني.

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

49913