Search
Close this search box.

بعد تخرجها من جامعة كاليفورنيا، إليكِ أجمل إطلالات الأميرة سلمى

تشهد العائلة المالكة الأردنية إحتفالات متتالية، فبعد زواج الأميرة إيمان، الإبنة الكبرى لملك الأردن عبد الله الثاني، وقبل أسابيع قليلة من زواج الأمير حسين ورجوة آل سيف، إحتفلت البنت الصغرى لملك الأردن الأميرة سلمى بتخرجها من جامعة كاليفورنيا الجنوبية في الولايات المتحدة الأميركية.

وشارك أفراد العائلة الملكية في الأردن صوراً ومقاطع فيديو عبر وسائل التواصل الإجتماعي للإحتفال بتخرج إبنتهم ، والمصادفة أن Sasha Obamaا، إبنة الرئيس الأميركي السابق Barack Obama قد تخرّجت في الوقت نفسه ومن الجامعة نفسها، حيث نشرت الدوائر المقربة من الرئيس Obama مجموعة من صور حفل تخرّج Sasha. وظهرت الأميرة سلمى برداء التخرج الأسود مع الكاب الأسود.

ولهذه المناسبة نستعرض أهم إطلالات الاميرة سلمى، لتستوحي منها لمناسباتك اليومية.

فستان بتوقيع Andrew Gn

خلال زفاف شقيقتها الأميرة إيمان، إرتدت الأميرة سلمى فستاناً باللون الزهري الفوشيا من توقيع Andrew Gn ، مع حزام مرصع بحجارة ملونة. وهو فستان سبق لوالدتها أن إرتدته من قبل في مناسبة رسمية.

أناقة الألوان الترابية

يبدو أن الأميرة سلمى تعشق الألوان الترابية الهادئة في كثير من إطلالاتها، والتي تزيد من أناقتها وتبدو موفقة في معظم الأحيان. شاهدي أطلالتها بصورة جمعتها بعائلتها وهي ترتدي الكنزة البيضاء مع البنطال البني والحزام العريض.

إطلالة بالجينز

إختارت الاميرة سلمى لوك أنيق وبسيط، حين ظهرت في صورة تجمعها بوالدتها الملكة رانيا وشقيقتها الأميرة إيمان، بقميص باللون الأزرق من قماش الساتان بأكمام طويلة وواسعة مع بنطلون جينز يناسب عمرها.

فساتين أنيقة

تجمع فساتين الأميرة إيمان بين البساطة والأناقة، وهي فساتين تناسب عمرها، خصوصاً الفستان الزيتي بالرابط حول الخصر الذي إختارته بصورة لها مع والدتها وجدّتها لوالدتها، إضافةَ الى شقيقتها الأميرة إيمان وشقيقها الأمير هاشم.

فستان أزرق ملكي كالأميرات

تحرص الأميرة سلمى على إختيار فساتين ملكية أنيقة وبسيطة في الوقت ذاته، وإختارت لأكثر من مرة أزياء بدرجات اللون الأزرق الذي يليق على بشرتها. كما إعتمدت في إحدى إطلالاتها فستان أزرق ناعم بقصة واسعة.

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

49886