Search
Close this search box.

5 عطور فاخرة لن تستغني عنها هذا الربيع

بدأت درجات الحرارة ترتفع، ما يستدعي ضرورة إستعمال عطور منعشة ومناسبة لفصل الربيع . فلكل موسم عطوره الخاصة، لذلك عليكِ تغيير عطرك بشكل منتظم طبقًا لكل فصل، والتعرف إلى العطر المناسب للطقس ونوع بشرتكِ.

Elie Saab من Le Parfum Eclat d’Or

يدعونا الإصدار المحدود من هذا العطر إلى عالم من السحر والفخامة. يتميّز برائحة البرتقال الحلو البرازيلي، فيما تجمع نفحاته الوسطى بين نقاء زهر البرتقال، وعبق الياسمين، إضافة إلى رائحة الإيلانغد وعسل الورد الشهي. ترتكز قاعدة هذا العطر على رائحة البتشولي الخشبية التي تعزّز جاذبيته وتجعله يدوم فترة أطول.

Chanel من Coco Mademoiselle

لا يمكن أن يكون هناك شيء كلاسيكي أكثر من Chanel Coco Mademoiselle.
عطر بعبير عنبري أنثوي، منعش بشكل مدهش وله طابع مميز. إسم مزدوج لشخصية مزدوجة، مستقلة وجذابة. تجربة عطرية لإمرأة حرّة وعلى إستعداد للتجديد من نفسها كل يوم. ويتوفر منه ماء العطر المكثف وماء العطر وماء التواليت وعطر ليلي ومستحضر للعناية بالجسم وقوارير ببخاخ مناسبة للحقيبة.

Un Jardin Sur Le Nil by Hermes

يعود تاريخ Hermes إلى عدة عقود، ويقدم مجموعة واسعة من الخلطات العطرية، من الأزهار إلى العطور المستوحاة من الجلد. في الواقع، كان أحد عطور الدار الأولى مستوحى من داخل حقائبه المميزة. هي واحدة من أفضل العلامات التجارية التي توازن بشكل مثالي بين الفخامة والسحر.

يتميّز هذا العطر برائحته الترابية والخشبية وسوف تتعرفين على الرائحة الممزوجة بشكل جميل من زهر اللوتس والمانجو الأخضر والكالاموس مع خشب الجميز والبخور.

Faux Semblant by Givenchy

عطر جديد للسيدت وللرجال مناسباَ لربيع 2023 من Givenchy ضمن مجموعة La Collection Particulière ، وهي عطور ذات طابع مميز صُنعت بأقصى درجات التميز من توقيع صانعة العطور دورا باغريتش.

هذا العطر مستخلص من زهر البرتقال المغربي، يغلّفه بدقة مستخلص خشب الصندل الأسترالي الغني وخشب العود الماليزي الداكن العميق.

JO Loves

يقول Jo Malone مبتكر هذا العطر، بأنّه عطر منعش وأنيق ويتميّز بعبير يفوح بمجرد أن يلامس البشرة ويدفئها. فهو يجمع بين نفحات وردة نورماجين البيضاء مع روائح أوراق الليمون المطحونة وخشب الأرز الناعم، ليمنحكِ عطر زهري عصري جديد كفيل بأن يأسر عشاق الورود في أي مكان.

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

49876