Search
Close this search box.

عيشي الرفاهية مع 5 من أجمل مطاعم العُلا الفاخرة في السعودية

هل تبحثين عن قائمة شاملة بأفضل المطاعم في العُلا؟

تقع العُلا في شمال غرب المملكة العربية السعودية على مساحة تزيد عن 22 ألف كيلومتر مربع، وهي وجهة شهيرة لقضاء العطلات وإستكشاف هذا المكان. هناك رحلات مباشرة من الرياض وجدة والدمام وكذلك رحلة مباشرة من دبي. وبهدف جذب مليوني زائر بحلول عام 2035، أحتضنت العُلا عددًا من المطاعم والمقاهي الفاخرة، لتؤمن أهمّ الأجواء الترفيهية.

فيما يلي 5 من أجمل المطاعم عند زيارة هذا التراث العالمي المذهل.

MYAZU

استمتعي بأشهى إبداعات المطبخ الياباني العريق مع الأجواء الراقية والديكور الأنيق! وصفات محضّرة بعناية تتناغم فيها النكهات الحلوة والحارة والمدخّنة لتجربة يابانية أصيلة تُرضي أصحاب الذوق الرفيع. يُقدم مطعم Myazu الوصفات اليابانية التقليدية من أجود المكوّنات الطازجة، ويتميّز بمزج فنون الطهي العالمية مع تقنيات الطبخ التقليدية. وجهة مميزة تجمع الهندسة المعمارية الحديثة مع الأجواء الفاخرة، لتكتشفي فنون الطهي من الثقافة اليابانية الأصيلة بأسلوب معاصر ينبض بالحياة وشغف النكهات.

CIRCOLO

هل تبحثين عن بعض المأكولات الإيطالية الأصيل ؟ يقع Circolo في منطقة الجديدة الجميلة، حيث ستجدين أيضًا الفن والكثير من الأنشطة. المطعم الشهير هو المكان المثالي لتتناولين وجبة مع أحبائكِ وأنت تجلسين للإستمتاع بالمناظر الخلابة للوادي والجبال. ننصحكِ بتجربة سلطة ريزوتو الحمضيات وجبن الماعز المقلي مع الصلصة البرتقالية.

Entrecôte Café de Paris

أحدث مطعم في مشهد الطعام الفاخر هو Entrecóte، الواقع في مدينة العُلا القديمة. يشتهر المطعم الباريسي، بصلصة Café de Paris للشيف الشهير بوبير في عام 1930 الذي يحتفظ بالوصفة حتى اليوم سرًا. كما يشتهر المطعم بتركيبة قائمة واحدة بسيطة ولكن لا تُقاوم.

OKTO

يتميز مطعم Okto بموقعه المثالي، وتصميمه العصري المستوحى من درجات اللون الأسود، وأشهى المأكولات والمشروبات من المكونات اليونانية الطازجة التي يُبدع بتحضيرها الشيف أنتينوس فوتيناكيس الحائز على تصنيف ممتاز. ينتظركِ عالم من أروع النكهات مع مجموعة متنوعة من الأطباق والأصناف النباتية الشهية، والخيارات الخالية من الجلوتين ومنتجات الألبان المناسبة لجميع الأذواق والحميات الغذائية.

ACME

أصناف البرجر عديدة في ACME وطعمها الغني وخبزها المفعم بالألوان يزيد من تميّزها. يوجد على القائمة مجموعة أطعمة شهية تستحق التجربة من البفلو، القريدس وكرات الماك أند تشيز، وكرسبي الدجاج وغيرها من الأطباق الرائعة قلباً وقالباً. وإن كنت تبحثين عن شيء آخرعلى قائمة الطعام، ستجدين السلطات الطازجة، والخيارات النباتية.

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

49864