Search
Close this search box.

الجلد سيّد الموقف في مجموعة Bottega Veneta لما قبل خريف 2023

كشف Matthieu Blazy رسميًا عن مجموعة Bottega Veneta لما قبل خريف 2023.
قبل أسابيع قليلة فقط، خصص Blazy المحور الجديدة للعلامة التجارية للموديل الخارقة الشهيرة Kate Moss. وليس من المفاجئ أن مظهر Moss وسلوكها الرائع كان دائمًا مصدر إلهام للمصمم.

عندما يتعلق الأمر بلعبة Bottega Veneta من Blazy لموسم ما قبل خريف 2023 ، يستمر المصمم في متابعة تصميمه الجمالي الأنيق دون عناء للأشخاص العاديين. يقع تحوله في Bottega في أعقاب الاتجاه الذي كثر الحديث عنه حول “الفخامة الهادئة”. إن الحركة الرائعة التي تنفثها المجموعة تتوقف على التصاميم التقليدية Blazy-fying. لقد ولت منذ زمن بعيد أيام العلامات التجارية والشعارات المزخرفة، وبدلاً من ذلك، تركز المجموعة على الحرفية وسهولة الإرتداء.

تدور مجموعة Bottega من Blazy حول القطع التي يرغب الناس حقًا في إرتدائها بأنفسهم، ولكن بلمسة فريدة. على سبيل المثال. أعاد المصمم تصور القميص الكلاسيكي ذي الشكل المربع وتنورة الدينيم بأسلوب Pencil Skirt، كما صنع قطعًا من الجلد بالكامل. برز أيضاً في المجموعة النحت والطبقات. هذا وتضيف معاطف Teddy التي تتميز بغطاء جلدي طبقة إضافية إلى المظهر، بينما تستمر السترات الكبيرة في كونها قطعة مميزة في المجموعة.

الجلد هو الموضوع الرئيسي لما قبل خريف عام 2023، حيث يقترن بالمجموعات المريحة التي تملي أن المعاطف لا تزال رائجة هذا الموسم للمظهر الكلاسيكي الأنيق اليومي.


ألقِ نظرة على مجموعة Bottega Veneta لما قبل خريف 2023.

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

49834