Search
Close this search box.

النجمات العالميات يتألقن في حفل Bulgari في Venice

بينما إنطلق مهرجان Cannes السينمائي 2023 في جنوب فرنسا، في البندقية، كان النجوم يقدمون أيضًا ما يجب تقديمه على جبهة الموضة.

يوم الثلاثاء، حضر المشاهير حدثاً خاصاً بمجموعة مجوهرات Mediterranea من Bulgari. ودعينا نقول أن سفراء العلامة التجارية Zendaya، و Lalisa Manobal(المعروفة باسم Lisa من Blackpink) ، و Priyanka Chopraو Anne Hathaway، بدوا مبهرين مثل مجوهرات العلامة التجارية.

للوهلة الأولى، تسرق المجوهرات الساحرة العرض، من عقد Lisa الماسي الكمثري إلى أسلوب Zendaya المرصع بالألماس. لكن بعد ذلك، نبدأ بملاحظة تفاصيل الأزياء التي أسرت الجميع.

Zendaya بتصميم Richard Quinn

إتبعت Zendaya نهجًا هادئاً في إطلالتها على الرغم من وجود البريق فيها.  فإختارت فستان مخصص من Richard Quinn يتميز برقبة على شكل قلب، لإظهار مجوهراتها من Bulgari.

Lisa بإطلالة من Antonio Riva

 وبالمثل، ظهرت Lisa بمظهر أسود، بأكمام خارج الكتفين وقوس ضخم في الخلف. هذه الإطلالة هي موقّعة من المصمّم العالمي Antonio Riva.

Anne Hathaway تشعّ بـ Atelier Versace

هذا وقدمت Hathaway نمطاً جديداً للفساتين ذات القلنسوة، وهو إتجاه مشهور للسجادة الحمراء بين المشاهير في الآونة الأخيرة. قامت الممثلة بتوجيه روحها الداخلية وهي تتألق بفستان مرصع بالذهب من Atelier Versace، يكمّل بسهولة عقد Bulgari الأحمر الياقوتي.

Priyanka Chopra في Miss Sohee

تألقت Chopra بمجموعتها الخاصة من علامة Miss Sohee المكونة من بلوزة طويلة الأكمام حمراء داكنة وتنورة ماكسي متطابقة، والتي سلطت الضوء على المجوهرات متعددة الألوان.

وجوه للموضة العالميّة

هؤلاء النجمات الجميلات كان لديهن سنة صاخبة في عالم الأزياء، فـ Zendaya هي الآن سفيرة Louis Vuitton. هذا وقدّمت Lisa عرضًا في Coachella مع Blackpink في مجموعة من الإطلالات التي تضمنت Mugler المخصّصة؛ أما Hathaway فهي وجه Versace وChopra تدخل حقبة جديدة في عالم تصميم الملابس.

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

49801