Search
Close this search box.

5 أخطاء تجنبيها للعناية بالبشرة وفقًا للدكتورة Barbara Sturm

أطلقت الدكتورة Barbara Sturm مقشًراّ جديدًا للجسم مضاد للشيخوخة، وهو أحدث إبتكار للأنضمام إلى مجموعة العناية بالجسم المضادة للشيخوخة. الدكتورة Sturm هي طبيبة تجميل ألمانية، كرّست حياتها لتثقيف المهتمين بجمال البشرة حول نهجها العلمي للعناية بالبشرة. بدأت حياتها المهنية الطبية في جراحة العظام، وإنتقلت لاحقاً من أبحاثها السريرية وممارستها إلى جراحة العظام إلى مجال علم الجمال. بعد ذلك بوقت قصير، إفتتحت عيادة طبية في دوسلدورف. الآن، تملك Barbara Sturm متاجر ومنتجعات صحية في جميع أنحاء العالم ومن خلال SturmGlow للعناية بالبشرة، تقدّم أسلوب الحياة الخاص لاعتماد روتين يومي صحي للعناية ببشرتكِ.

إعتمدي هذه النصائح لروتين بشرة صحي وفقاً للدكتورة Sturm.

أهمية تحريك جسمكِ

تؤكد BarbaraSturm على ضرورة تحريك الجسم يومياً، وترى أنّ الحركة هي النهج الرئيسي لمكافحة الشيخوخة في كل العصور، وأحد أهم الأشياء التي يمكنكِ القيام بها لتأمين الراحة الجسدية. هي بدورها تلعب التنس والسباحة والمشي وممارسة اليوجا.

إستخدام الفرشاة الجافة

تعتبر الدكتورة Sturm أنّ فرشاة الجسم الجافة ميكانيكيًا تعمل على تعزيز الدورة الدموية والجهاز اللمفاوي وإزالة السموم وتأخير إحتباس السوائل، إضافةً الى تقليل السيلوليت وتنعيم البشرة. وتنصح عند إستخدام الفرشاة الجافة، بأن تتأكدي من البدء عند قدميك وشق طريقكِ للأعلى، ومن ثمّ إستخدام ضربات طويلة على أطرافك وضربات في إتجاه عقارب الساعة حول معدتك.

إستخدام مقشّر الجسم المضاد للشيخوخة

يقلل مقشّر الجسم القياسي خلايا الجلد الميت ويساعد على تعزيز الدورة الدموية، ولكن مقشر الجسم المضاد للشيخوخة مليء بالمكونات المضافة التي تساعد بشرتك على المدى الطويل. وفقًا لـ Sturm، فإن كل مكون في مقشر الجسم المضاد للشيخوخة له غرض. وتقول ” يساعد ملح البحروالسكر البني على تقشير لطيف وفعال، لإزالة خلايا الجلد الخشنة والجافة والميتة، كما يحفّز الدورة الدموية الدقيقة ويقلل من ظهور السيلوليت.

الإستفادة من الـ Sauna

ربما لا تُعتبر الساونا من أولوياتك، لكنها مفيدة جداَ لصحتكِ ورفاهيتكِ. وتؤكد Sturm أنّه ثُبتّ سريريًا أن الساونا تعمل على تحسين وظيفة حاجز الجلد، وتنظيم تدفق الدهون، إضافةً إلى تحسين صحة القلب والأوعية الدموية والعضلات.

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

49769