Search
Close this search box.

تسريحات الشعر بأسلوب فاخر في مهرجان Cannes 2023

تكمن أهمية حضور النجمات لمهرجان Cannes السينمائي في إطلالاتهنّ اللافتة وإختيارهن لأجمل التصاميم الموقّعة من المصممين العالميين ودور الأزياء العالمية. وجمال الإطلالات لا يعتمد فقط على اللباس والمكياج، بل لتسريحات الشعر دورمهم ولافت لأنها تبرز أناقة كل نجمة على السجادة الحمراء.
تعرفي معنا إلى أجمل تسريحات شعر النجمات اللواتي حضرن على السجادة الحمراء لمهرجان Cannes السينمائي في دورته الـ 76 لعام 2023.

Fan Bingbing 

ظهرت الممثلة الصينية Fan Bingbing  أنيقة جداً حين إعتمدت تسريحة شعرمرفوعة للخصلات المقلوبة، بطريقة دراماتيكية، تلفت الإنتباه، خاصة مع شعرها الأسود بدرجته الداكنة، وفستانها ذو النقشات الخضراء اللامعة.

Alessandra Ambrosio

لفتت العارضة العالمية Alessandra Ambrosio الأنظار من خلال إختيارها تسريحة الشعر المرفوع بالكامل، وذلك كي يزينه غطاء الرأس للفستان الزهري المزين بالخرز. هذه التسريحة متناسقة مع أجواء السجادة الحمراء في حفل افتتاح المهرجان.

Uma Thurman

بدت تسريحة الشعر الملفوفة مع الكعكة التي اعتمدتها Uma Thurman مميزة جدا وأظهرت ستايلها العفوي، مع الشعر الأشقر، وخصلات متطايرة على كلا الجانبين، فجاءت أنيقة ومختلفة، مع فستانها الذهبي والشال الأحمر.

Elle Fanning

أما الممثلة الأميركية Elle Fanning فتألقت بتسريحة شعر كعكة غير تقليدية، مستوحاة من أجواء القرون الوسطى وعصر النهضة، وهي تسريحة مقسومة إلى كعكة كبيرة وأخرى صغيرة، جاءت مميزة مع فستانها المزين بالخرز الفضي.

Pom Klementieff

إختارت النجمة الفرنسية Pom Klementieff تسريحة البوب القصير مع الفرق الجانبي، كما إعتمدت صبغة باللون الأشقر الفاتح مع الجذور الداكنة لشعرها.

Asil omran

بدورها، إختارت المغنية والممثة السعودية أسيل عمران، لوك كلاسيكي ناعم أرتكز على تسريحة الشعر الويفي وقد نفّذها لها مصفّف الشعر Stephane Lancien، ونسّقتها مع إطلالتها البسيطة أيضاً.

Razan jammal

ولفتت بطلة مسلسل ” الثمن” اللبنانية رزان جمال الأنظار خلال تواجدها في حفل إفتتاح المهرجان. اذ أكملت إطلالتها بفستان طويل باللون الأبيض بتسريحة شعر مرفوعة، مع خصلتي شعر رفيعتين على جانبي وجهها بطريقة أنيقة.

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

49736