Search
Close this search box.

7 إطلالات مكياج للنجمات ملفتة في مهرجان Cannes 2023

تحرص النجمات العالميات والعربيات على الظهور بإطلالات أنيقة ومتميزة في جميع المهرجانات حيث تكون إطلالاتهن هي الحدث ومحطة لجذب عدسات الكاميرا.
ولا تختلف أجواء مهرجان Cannes السينمائي في دورته الـ76، عن الدورات السابقة من حيث الإطلالات اللافتة لجميع النجمات اللواتي شاركن في هذا الحدث.
إخترنا لك 7 إطلالات مكياج لبعض النجمات اللواتي تألّقن على السجادة الحمراء لمهرجان Cannes 2023.

Elle Fanning بمكياج بسيط

إختارت Elle Fanning مكياج عيون بسيط، إقتصر على ظلال العيون القريبة الى لون بشرتها، ورسمة الآيلاينر الناعم المقوس عند الزاوية الخارجية للعين، مع طبقات عدة من الماسكارا، الى جانب أحمر الشفاه الطبيعي.

 

 

Meryem Uzerli بمكياج مخملي

ظهرت الممثلة التركية Meryem Uzerli بمكياج مخملي، يعتمد على الألوان النيود، لأحمر شفاه غلوس بدرجة البيج الفاتحة، مع آيلاينر مسحوب، يمنحها عيون متسعة، ولمسة من ظلال العيون الثلجي، يضفي بعض البريق لمظهرها، وبلاشر بيج خفيف مع هايلايتر برونزي.

Paola Turani بأحمر الشفاه البرغندي

بدورها، تألقت عارضة الأزياء والمؤثرة الإيطالية Paola Turani، بمكياج عيون باللون البرونزي المات، مع الآيلاينر الأسود على منبت الرموش العلوية وعند مدمع العين، مع أحمر الشفاه البرغندي الغامق.

Naomi Campbell بمكياج وردي

إعتمدت Naomi Campbell مكياج وردي، بدايةً من أحمر الشفاه الغلوس بدرجته الزهرية الرائعة، مع بلاشر وردي على الخدود، وأكملت اللوك بظلال عيون فضي كي يبرز جمال بشرتها الداكنة، مع آيلاينر مسحوب بطريقة أنثوية.

Catherine Zeta-Jones في إطلالة برونزية

كعادتها تسرق النجمة Catherine Zeta-Jones الأضواء بإطلالتها وجمالها اللافت، وكانت قد إعتمدت مكياج عيون ناعم باللون البرونزي المات الغامق، مع الكحل الأسود الذي غمر منبت الرموش العلوية، الى جانب أحمر الشفاه البني.

منى زكي ومكياج عيون باللون الرمادي

عام بعد عام، يكثر الحضور العربي على السجادة الحمراء لمهرجان Cannes، وكان للدورة الحالية نصيب لمشاركة مجموعة من النجمات العربيات نذكر منهن الممثلة المصرية منى زكي التي شاركت رغم إصابة يدها، والنجمة اللبنانية مايا دياب.
وتصدرت زكي مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية حيث وضعت مكياج خفيف أبرز جمال ملامحها كما إعتمدت على أحمر شفاة باللون النيود، مع مكياج عيون باللون الرمادي.

مايا دياب ومكياج جريء

تثير النجمة مايا دياب الجدل دائماً من خلال إطلالاتها الجريئة، ولا يقتصر الأمر فقط على لباسها بل مكياجها الذي إختارته جريئاً، وهو عبارة عن مكياج عيون سموكي باللون البني والأسود، وأحمر الشفاة النيود.

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

49704