Search
Close this search box.

8 مشاهير عرب خطفن الأنظار على السجادة الحمراء في الدورة 76 لمهرجان Cannes السينمائي 2023

إنطلق رسميًا مهرجان Cannes السينمائي السنوي بدورته الـ 76 وشق مشاهير العالم العربي طريقهم إلى جنوب فرنسا. يدور مهرجان Cannes السينمائي حول الإحتفال بالسينما الدولية على منصة عالمية، والدفاع عن الأفلام من كل جزء من العالم. بدأ الإحتفال يوم أمس في 16 مايو ، وبدأ الممثلون والمنتجون والمخرجون والفنيون والأشخاص من هذا العالم الساحر بالفعل في الظهور في الريفييرا الفرنسية.

الفيلم الإفتتاحي للموسم كان Jeanne du Barry من إخراج Maïwenn وسيختتم المهرجان مع Pixar’s Elemental للمخرج Peter Sohn.

إزداد التمثيل العربي في مهرجان Cannes بشكل كبير خلال العامين الماضيين. اذ لا تترك أفلام المنطقة أثرًا فحسب، بل إن عددًا كبيرًا من المشاهير من مختلف المجالات يتألقون أيضًا على السجادة الحمراء بحضورهم.
هذا العام، برزت أسماء لامعة من العالم العربي مثل أسيل عمران وإلين سليمان ورزان جمال ببعض الإطلالات الرائعة. من فساتين السهرة الفاخرة إلى الصور الظلية المناسبة ، إليك ما يظهره ممثلو المنطقة في مهرجان Cannes السينمائي السادس والسبعين حتى الآن.

أسيل عمران وكونها الوجه الإعلاني للدار الفرنسية الشهيرة، إختارت فستان رائع من Dior، كذلك الحال مع رزان الجمال التي تألقت من هذه الأخيرة.
مايا دياب أطلّت بأسلوب Extravagant من خلال فستان من Jean Louis Sabaji منسّق أسفله Legging شفاف. كان إختيارها أكثر من رائع وعكس رقي وفخامة لا مثيل لها. الإعلامية ريا أبي راشد لا يمكن أن تفوّت هذه المناسبة أبداً، وأظهرت جماليتها من خلال فستان باللون الفوشيا منفوش من Gemy Maalouf.
أما المؤثرة فرحانة بودي فإختارت فستان بلون النيون من تصميم Atelier Zuhra. من جهة أخرى كانت إطلالة منى ذكي أكثر من رائعة بفستان ملوكي من Zuhair Murad.
والحضور السعودي كان له وقعه أيضاُ، فالعارضة السعودية الفرنسية أميرة الزهير، تألقت بأسلوب رائع بفستان مخصص من Rami Kadi. والإعلامية السعودية إلين سليمان اختارت تصميم أنثوي من Sara Mrad.

هذه كانت أبرز الإطلالات العربية التي استوقفتنا يوم أمس. سنوافيك بكل جديد يوم بيوم! تابعينا!

ريا أبي راشد بفستان من Gemy Malouf
تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

49689

مجلة ليالينا