Search
Close this search box.

أزياء تناسب دار الأوبرا.. لا تفوتيها

قد يكون إرتداء أزياء تناسب أجواء دار الأوبرا أمرًا صعبًا، خاصةً إذا كانت هذه هي المرة الأولى لك. “هل هناك قواعد اللباس؟” “هل أرتدي ملابس فاخرة بما يكفي؟” “هل هذا كثير؟” تساؤلات كثيرة قد تطرأ على ذهنك قبل حضور الحفل. يمكن أن تبدأ هذه الأفكار في السباق في عقلك لحظة حجز التذاكر الخاصة. وعلى الرغم من عدم وجود قواعد ثابتة، فمن الأفضل دائمًا الإحتفاظ بأسلوب مميز لقضاء ليلة في دار الأوبرا ، لكن هذا لا يعني أنه يتعين عليك إرتداء ثوب ذات طابع كلاسيكي. ما الذي يجب أن ترتديه بالضبط؟ كما هو الحال دائمًا، نحن هنا لمساعدتك في اختيار الزي المثالي.

Feather Fever

يمكنك دائمًا الإعتماد على الريش لإضافة قدر من الفخامة الى إطلالتك. سيضمن لك الفستان الأنيق المزين بالريش دائمًا مكانًا في قائمة أفضل الملابس، حتى في دار الأوبرا.

Yasmine Sima

Classy Dress

لا يمكن أن تخطئي عندما تعتمدين ثوباً أنيقاً، خاصةً اذا كان باللون الجريء، وحين يتمّ تنسيقه مع المجوهرات الأنيقة. ومع ذلك، إذا كنت ترغبين في إبقاء الأمور بسيطة، فإن الفستان الأسود هو رهان أكثر أمانًا.

Dima Sheikhly

Shine & Bright

يمكن للتصاميم اللماعة أن تضفي على مظهرك القدر المناسب من التألق. إذا كنت في مزاج متلألئ، نقترح أن تستلهمي فن تصميم الفساتين المزخرفة واللمّاعة من المؤثرات ديما الشيخلي ودانا ملحس.

Dana Malhas

Hot Leather

على الرغم من إرتفاع درجات الحرارة بشكل مطرد في الإمارات العربية المتحدة، لا يزال بإمكانك إرتداء الجلود في المساء. إذا كنت تبحثين عن مظهر جلدي من الرأس إلى أخمص القدمين لليلتك في دار الأوبرا ، فنحن نقترح عليك إختيار الإكسسوارات البسيطة التي تتناسب مع المظهر.

Amina Muaddi

Dramatic Sleeves

إذا كنت تبحثين عن عذر لإحضار هذا الفستان المذهل بأكمام كبيرة الحجم إلى المنزل، فإنها فرصتك المناسبة. يمكنك دائمًا الإعتماد على الأكمام المنفوخة لإضافة لمسة ساحرة لأبسط الملابس.

Yasmine Zahran

The Gloves

هل تبحثين عن فرصة لإرتداء قفازاتك الرائعة؟ عندما تعيشين في دبي، فإن المرة الوحيدة التي يمكنك فيها إرتداء قفازات بطول الكوع هي عند زيارة دار الأوبرا.

Haifa Hassouni
تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

مجبوس اماراتي

لائحة بالأطباق والمأكولات الأكثر طلباً في دبي.. من المطبخ الإماراتي إلى اللبناني

تشهد دبي تطوراً ونمواً مستمراً في صناعة المأكولات والأطعمة اللذيذة التي تناسب جميع الأذواق باختلاف ثقافاتهم، وفي ظل تعدّد المطاعم وتنوعها اخترنا لك مجموعة من

المزيد>>
49639