Search
Close this search box.

Lionel Messi شخصية العام الرياضية بتوقيع Louis Vuitton

كعادته، لمع إسم النجم الأرجنتيني Lionel Messi في عالم كرة القدم، ليصنع التاريخ مرة جديدة بعد تتويجه مؤخراً فائزاً بجائزة Laureus World Sportsman لهذا العام، وهو حدث رياضي يعود للمرة الأولى منذ العام 2022، وأّقيم في باريس بحضور أهمّ وأشهر الشخصيات الرياضية.

ولم يتألّق أسطورة كرة القدم على صعيد الرياضة فقط، بل تميّز بإطلالته ببدلة من توقيع Louis Vuitton، حيث إرتدى سترة توكسيدو سوداء مطبوعة من الصوف مع طية صدر من الساتان وسروال توكسيدو وديربي أسود.

وهذه ليست المرة الأولى التي يظهر فيها النجم الأرجنيتين بلباس بتوقيع Louis Vuitton، ففي العام الماضي أثار إعلان جمعه مع النجم البرتغالي Cristiano Ronaldo تفاعلاً واسعاً بين روّاد مواقع التواصل الاجتماعي، عشية إنطلاق نهائيات كأس العالم 2022 في قطر، وهو إعلان دعائي للماركة العالمية نفسها حيث ظهر النجمان وهما يلعبان الشطرنج فوق حقيبتين من دار Louis Vuitton. تحمل هذه الصورة توقيع إحدى أشهر المصورات العالميّات آني ليبوفيتز، وقد نشرتها الدار الفرنسيّة حينها في صفحتها على موقع إنستغرام بالتزامن مع نشرها على صفحتي رونالدو وميسي.

اليوم، ينفرد Messi بالترويح لعالم Louis Vuitton الفاخر، وقبل ظهوره في حفل جائزة Laureus World Sportsman، كان قد شارك في حملة الدار Horizon Never Ends. هذه المرة هو البطل الوحيد في المشهد الإعلاني وتمّ تصويره بعدسة مصورالأزياء المحترف Glen Luchford ، وتجسّد الحملة روح حملة سفرLouis Vuitton..

ومع إحتلال مجموعة Horizon مركز الصدارة، تظهر أناقة Lionel Messi الفطرية أثناء سفره إلى وجهة غير معروفة. تجسيدًا لجمالية راقية، يرتدي النجم البالغ من العمر 35 عامًا سترة مزينة بـ LV وبنطلون مكبل بدقة، وحذاء جلدي . كما يُظهر الإعلان الخاص بالدار الفرنسية النجم الأرجنتيني وهو يتفاعل مع العديد من قطع السفر الفاخرة من المجموعة، بما في ذلك الحقائب.

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

برج الميزان

برج الميزان.. صفاته وعيوبه وأرقام الحظ والأحجار وعلاقته بالأبراج الأخرى

يأتي برج الميزان في المرتبة السابعة ضمن دائرة الأبراج الفلكيّة، وهو أحد الأبراج الهوائيّة، يتصف عموماً مواليد برج الميزان بأنهم متعاونون للغاية، ويحبون تحقيق العدالة

المزيد>>
49630