Search
Close this search box.

Black Bows: أبرز صيحات شعر 2023

في كل موسم، تظهر صيحة جديدة مواكبة للموضة، وتحظى بإعجاب كبير خصوصاً حين تقوم النجمات بالترويج لها. الموضة هي تماماً كالجمال، ولكل واحدة صيحاتها الخاصة. سنتحدث عن آخر صيحات شعر 2023 ، وهي الـ Black Bows أو بكل الفراشات السوداء التي إختارتها العديد من النجمات في مناسبات عديدة، لتحوّلها الى صيحة أساسية.

إشتهر العديد من المصممين العالميين، واللبنانيين خصوصاً بإدراج قوس الشعر للعروس لإضفاء مظهر حيوي يعبّر عن أنوثتها، مثل إيلي صعب، زهير مراد، جورج شقرا، طوني ورد وغيرهم. حتى أن العروس بات بإمكانها الإستغناء عن الطرحة مقابل قوس الشعر، وما زالت هذه الصيحة رائجة حتى اليوم.

ولم تقتصر هذه الصيحة على إكسسوارات شعر للزفاف فقط، بل لاقت رواجاً بين النجمات العالميات اللواتي اعتمدنها كصيحة، فجعلنها حاضرة لتكمل إطلالاتهن في مناسبات عديدة.

وتعود صيحة الـ Black Bows الى التسعينات، وها هي اليوم تظهر من جديد على السجادة الحمراء وأهم المناسبات العالمية. لم تذهب النجمات الى المبالغة في ارتداء الـ Bows، بل إخترن الراقية منها، دون إضافة المجوهرات أو اللؤلؤ ما يجعلها تبدو أكثر جمالاً.

تعرّفي الى 3 إطلالات نجمات بالـ Bows باللون الأسود ظهرن مؤخراً على السجادة الحمراء.

Billie Eilish

إختارت المغنيةBillie Eilish إطلالة أميريّة إستحضرت من خلالها شخصيّة النجمة الراحلة Marilyn Monroe. حمل ثوبها المصنوع من التول توقيع دار Oscar de La Renta وقد نسّقته مع خواتم وأساور ماسيّة من Cartier وطبعاً لم تنسَ العقدة السوداء المزخرفة على رأسها.

Emily Ratajkowski

ضمن إحدى إطلالاتها اللافتة، تألقت عارضة الأزياء الأميركية Emily Ratajkowski بفستان الجميل باللون الرمادي الداكن مع تقويرة متدلية وقطار متدفق. وإختارت مجوهرات ماسية مبهرة، كما أضافت حركة إلى مظهر شعرها من خلال اختيار عقدة فراشة شعر مناسبة.

Sydney Sweeney

لم تغب الممثلة الاميركية Sydney Sweeney عن أجواء هذه الصيحة، لتظهر في إحدى المناسبات متألقة بفستان من Miu Miu. وتمّ إبراز الفستان المصمم على طراز حورية البحر، والذي يتميز بأحزمة كريستالية، من خلال عقدة الفراشة سوداء في شعرها.

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

49621