Search
Close this search box.

هل تختار رجوة آل سيف Dior لتصميم فستان زفافها؟

بدأ العدّ العكسي لحفل زفاف الأمير حسين، نجل ملك الأردن عبد الله الثاني، على خطيبته رجوة آل سيف. وهذا الزواج الثاني لهذا العام في عائلة الملك الذي إحتفل منذ فترة بزواج إبنته الأميرة إيمان على رجل الأعمال اليوناني ألكسندر ترميوتس .

وستتمّ مراسم الزفاف في الأول من يونيو المقبل في قصر زهران في عمان، وهو من أقدم القصور التي تم تشييدها في عمّان، كما أنه القصر الذي أقيم فيه حفل زفاف الملك عبد الله الثاني والملكة رانيا في العاشر من حزيران من العام 1993، كذلك حفل زفاف الملك حسين والأميرة منى، والملك حسين والملكة نور أيضاً.

تم بناء قصر زهران في عام 1957، وهو القصر الملكي الرابع بعد “رغدان” و”القصر الصغير” و”بسمان” في منطقة إختيرت لتكون حيّاً دبلوماسياً في غرب عمّان.

ويتزامن حفل زفاف الأمير حسين مع الذكرى الثلاثين لزواج والديه الملك عبد الله الثاني والملكة رانيا. وعُرفت العائلة الهاشمية بإلتزامها العادات والتقاليد في الأعراس الملكية، رغم أن الجو العام تسوده الأعراف الملكية، إلا أن اللمسات الأنيقة والبسيطة تجعله عرساً فخماً، يتميّز بالبساطة والرقي، تماماَ كزفاف الأميرة إيمان.

هل يكون فستان زفاف العروس من تصميم Dior؟

رجوة آل سيف، هي ابنة رجل الأعمال السعودي خالد السيف. وقد تلقت تعليمها في السعودية، قبل أن تنتقل إلى الولايات المتحدة للحصول على شهادتها الجامعية. حيث درست الهندسة المعمارية في جامعة سيراكيوز. وقد أعلنت خطبتها على الأمير حسين في أغسطس الماضي، عندما إجتمعت عائلاتهما في منزل والد رجوة آل سيف في العاصمة السعودية الرياض. وخلال حفل زفاف الأميرة إيمان خطفت رجوة الأنظار بإطلالتها الأنيقة بفستانها الأصفر الكناري من تصميم Roksanda. في حين إختارت كل من الأميرة إيمان والملكة رانيا دار الأزياء الفرنسية Dior ، كذلك فعلت عدد كبير من سيدات الأسرة الهاشمية. فهل يكون خيار العروس رجوة مماثلاّ لهنّ، خصوصاَ أنها تستوحي إطلالاتها من حماتها الملكة رانيا وكذلك من أميرة وايلز Kate Middleton، بعدما إختارت للصورة الرسمية لإعلان خبر خطوبتها على الأمير الحسين فستاناً أزرق اللون ذكرنا بالفستان الذي ارتدته Kate يوم إعلان خطوبتها على الأمير William.

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

49549

مجلة ليالينا