Beyonce تتألق بإطلالات بتوقيعات عالمية في حفلات Renaissance

إنطلقت النجمة الأميركية Beyonce في جولة حفلات فردية واسعة هي الأولى لها منذ سبع سنوات، بعد توقيفها بسبب جائحة كورونا، وسط ديكور مستقبلي الطابع وبأزياء من توقيع أشهر وأهم المصممين ودور الازياء العالمية، وإستهلتها في ستوكهولم، ضمن جولة بعنوان Renaissance World Tour.

وقدمت “Queen B” طوال أكثر من ثلاث ساعات عرضاً باهراَ، فظهرت مثلاً على مركبة قمرية أو على حصان ماسيّ حلّقت به فوق الجمهور، كما أطلت بهيئة مذيعة نشرة أخبار تلفزيونية. وخاطبت Beyonce الجمهور المحتشد في الملعب والذي قُدر بنحو 60 ألفاً “أودّ فقط أن أقول لكم أنتم تجعلونني في غاية السعادة”.

وكان هناك طلب كبير على حضور حفلة النجمة الأميركية في العاصمة السويدية، لذلك أَضيفت واحدة ثانية، قبل أن تطلّ النجمة في نهاية هذا الأسبوع في بروكسيل، بحسب وكالة فرانس برس. ومن بعدها، ستحيي حفلة واحدة في باريس في 26 مايو ، ثم في مرسيليا في 11 .يوينو. وتشمل الجولة حتى الآن 57 حفلة في نحو 40 مدينة.

إطلالات من ماركات عالمية

لوك من Balmain

خلال أدائها في الحفلة الأولى، ارتدت Beyonce لباساً مخصصًا من توقيع Balmain ومن تصميم Olivier Rousteing، والذي تضمن مشدًا مصنوعًا بالكامل من اللؤلؤ. يذكرنا اللباس بالأسلوب المستوحى من قاعة الرقص الذي عرضه المصمم والنجمة الأميركية في تعاونهما الراقي الذي تم الحديث عنه في وقت سابق من هذا العام.

تصميم من Alexander McQueen

إختارت Beyonce بدلة مزينة بالخرز من الفضة والأسود من توقيع Alexander McQueen، من مجموعة خريف شتاء 2023.

بدلة من Courrèges

تألقت المغنية الحائزة على جوائز عالمية ببدلة قطة فضية ثلاثية الأبعاد، يتغيّر لونها وفقًا للأضواء الساطعة، وتم تصميمها من قبل Courrèges. وشاركها في الآداء مجموعة من الراقصين بملابس مماثلة.

فستان مع معطف من David Koma

إختارت Beyonce أيضاً خلال إطلالتها في حفلها الأول من المجموعة المستقبلية من تصميم المصمم David Coma لربيع وصيف 2023. وأضاف المعطف الفضي والأحذية المطابقة مظهرًا متماسكًا لإطلالتها الجريئة والأنيقة.

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

49529

مجلة ليالينا