مستحضرات Lip Balm فاخرة لشفاه فائقة النعومة

تتعرض أحيانا” الشفاه للتشقق والجفاف على مدار السنة، أي صيفاً شتاءً، فالصقيع يجففها والشمش أيضاً لأنّ بشرة الشفاه الرقيقة، فتتأثّر بشكلٍ كبير في العوامل الخارجيّة. لذلك، عليكِ تزويد الشفاه بالحماية اللازمة حتّى تبقى جذّابة وورديّة، من خلال استخدام مرطب الشفاه Lip Balmـ خصوصاً وأنّ هذا المستحضر يتمتّع بميزة ترطيب الشفتين، ومحاربة التشققات.

لذلك سنقدّم لكِ افضل مستحضرات مرطب الشفاه، التي تحتوي على مكوّنات مدعّمة بعناصر مغذيّة مثل الفيتامين E، زبدة الشيا، زبدة الكاكاو وغيرها من أفضل الماركات

Dior Addict Lip Glow Color Reviver Balm

يتوفر بلسم Dior Backstage الأساسي والعالمي بلمستين: مطفي وهولوجرافي. يجمع بلسم الشفاه الملون الأول Lip Glow من Dior بين الراحة التي يمنحها المرطب والتورد الطبيعي الذي يُضفيه لونه. سيمنحك إشراقة طبيعية ولون وردي ولمعان متقن.

SISLEY Confort Extrême Nutritive Lip Balm

يساعد مرطب الشفاه من Sisley في الحماية من الآثار الخارجية مثل الهواء، الشمس والطقس البارد، ليساهم في المحافظة على ترطيب الشفاه إلى جانب محاربة جفافها والتشققات.

Drunk Elephant Lip Balm

يساعد هذا الـLip Balm على تغذية الشفاه لتصبحممتلئة وناعمة . تحتوي تركيبته على مزيج من زيوت الأفوكادو والتوت البري والمارولا لترطيب الشفاه وتجديدها وتنعيمها. بالإضافة إلى ذلك، يساعد في الحماية من مسببات علامات الشيخوخة المبكرة كما أنّه خال من الزيوت الأساسية والسليكون والعطور ، وخال من الغلوتين .

Le Rose Perfecto Lip Balm de Givenchy

اعتني بإشراق شفاهك الطبيعي مع هذا المستحضر المثالي من Givenchy. هذا المرطّب الـCouture له 3 فوائد أساسية: يعالج، يرمّم ويلمّع الشفاه.

FENTY BEAUTY BY RIHANNA Pro Kiss’r Luscious Lip Balm

يتميّز مرطب الشفاه من Fenty Beauty By Rihanna بتركيبته الخفيفة، فيدخل من الأعماق إلى الشفاه ليرطّبها ويمنع جفافها. فوائد هذا المستحضر تكمن في احتوائه على زبدة الشيا وزبدة المانغو اللتين تلعبان دور مهمّ في الترطيب . 

LA MER The Lip Balm

مرطب شفايف مرطب شفاه مرطب للشفاه مرطب شفاه

مرطب شفاه لا مير بطعم النعناع المنعش، غني بالمواد المغذية لتبقى الشفاه رطبة، شابّة ومن دون تشقّقات.

NUXE Ultra Nourishing Lip Balm Rêve De Miel

يرتكز مرطب Nuxe للشفاه على العسل إلى جانب زبدة الشيا وزيت اللوز الحلو، لذا يساعد في ترطيب الشفاه الجافة والمتضررة، كما أنّه يُطبّق في الليل ليعمل كعلاج ليلي لإعادة الصحة إلى الشفاه.

CHANEL Hydra Beauty Nourishing Lip Care

مرطب شفايف مرطب شفاه مرطب للشفاه مرطب شفاه

زوّد هذا الـLip Balm من Chanel الشفاه بكلّ الترطيب اللازم ليساعد على محاربة الجفاف والتشققات.

TOM FORD Clutch-Size Soleil Neige Lip Balm

مرطب شفايف مرطب شفاه مرطب للشفاه مرطب شفاهيساعد مرطب شفاه Soleil-Neige Lip Blam على ترطيب الشفاه كما أنّه يلعب دور مهم في منح الشفاه مظهر جذّاب ولامع، بفضل تركيبته البرّاقة.

CLINIQUE Superbalm Lip Treatment

مرطب شفايف مرطب شفاه مرطب للشفاه مرطب شفاهيرطّب هذا المستحضر من Clinique الشفاه من العمق ليساهم بشكلٍ أساسي في معالجة التشققات وإعادة المرونة إليها.

TARTE COSMETICS Sea Quench Lip Rescue Balm in Coral

مرطب شفايف مرطب شفاه مرطب للشفاه مرطب شفاهإلى جانب قدرته على ترطيب الشفاه ومنع جفافها، يلوّن Sea Quench Lip Rescue Balm من Tarte أيضاً في تلوين الشفاه ومنحها مظهر جميل وجذّاب. تجدينه بمختلف التدرّجات مثل الكوراي، الزهري، البنفسجي وغيرها.

أحدث المقالات

Prince William يظهر للمرة الأولى على عملة تذكارية بتصميم معاصر ومطور إحتفالا بعيد ميلاده الأربعين

أعلنت دار سك العملات الملكية البريطانية عن إصدارها لعملة معدنية تذكارية جديدة، فئة 5 جنيهات إسترلينية، تحمل صورة الأمير وليام، وذلك إحتفالا بعيد ميلاده الأربعين،

المزيد »

أفخم تصاميم المجوهرات من الياقوت الأحمر لإشراقة لا مثيل لها

المجوهرات تبرز جاذبية المرأة وتمنحها إطلالة رائعة في مختلف المناسبات. فكيف إذا زينها الياقوت الأحمر الذي يعد من  أفخم وأجمل المجوهرات لإضفائه أناقة وسحر على أي إطلالة ولإبرازه جمال المرأة وجاذبيتها. لذلك، نقدم لكِ أفخم تصاميم المجوهرات من الياقوت الأحمر لإشراقة لا مثيل لها.

المزيد »

اخترنا لكم