Search
Close this search box.

صيحات أظافر 2023: إختاري أفضل 5 منها هذا الربيع

يعكس طلاء أظافر الربيع، أجواء هذا الفصل ويمنح الأظافر مظهراً أنيقاً. تجدين أهم صيحات أظافر ربيع 2023 على تطبيق TikTok، حيث تقوم مجموعة من الـ Bloggers بعرض فيديوهات حول الألوان الرائجة وطريقة تنسيقها. ممّا يعني أنّ شعبية فن الأظافر إزدادت مع مرور السنوات، فلا يقتصر الأمر فقط على إختيار لون عادي، قد يكون لونكِ المفضل، بل أيضاً إختيار الألوان والموديلات المواكبة لآخر صيحات الموضة.
إليكِ أفضل ألوان ربيع2023.

Pastel Palette

إختيار ألوان طلاء أظافر زاهية قبل فصل الصيف، هي أفضل طريقة للتهرّب من روتين الألوان المعتمدة. وتُضيف ألوان الباستيل لوك خاص لأظافرك وملائمة لجميع المناسبات النهارية والليلية، وهي حاضرة في جميع المواسم.

Polka Dots

لا تتخلي هذا الربيع عن طلاء الأظافر المنقّط التي راجت بشكل كبير مع بداية فصل الربيع على مواقع التواصل الاجتماعي. ولهذا الطابع الكثير من الطرق لوضعه، وهو يعطي الأظافر شكل أنيق ورائع للغاية . يمكنكِ إعتماده صباحاً ومساءً، كما يمكنكِ تنسيقه مع ألوان ملابسك بسهولة.

Classical Hues

تميل بعض السيدات إلى ألوان طلاء أظافر كلاسيكية في معظم إطلالاتهنّ، لأنها ترتكز على التدرجات الناعمة، وتناسب مختلف المناسبات، كما تليق باللوكات الصيفية والشتوية. بعض السيدات يفضّلن طلي الأظافر بلون واحد، من دون أي إضافة. لا تكتفي بتطبيق طلاء كلاسيكي بالطريقة الإعتيادية، بل جرّبي موديلات جديدة، قد تكون بسيطة جداً.

Black Fever

إعتمدي طلاء أظافر باللون الأسود للتعبير عن أسلوب حياتكِ الخاص. لا تخجلي من هذا اللون الجريء وإجعليه صيحتك المفضّلة هذا الموسم. لا تكتفي بتطبيق طلاء الأظافر لوحده، بل إختاري موديلات أو أشكال ناعمة لتزيّني بها أظافرك مع المحافظة على أسلوبك الكلاسيكي.

Nude Essentials

يُعتبر اللون النيود لوناً حساساً وتكون عادةً ألوان طلاء أظافر النيود متشابهة، رغم ذلك يجب أن تختاريها بطريقة تنسجم مع لون بشرتك. لا يزال النيود يلاقي رواجاً كبيراً بين النساء وهو المفضّل عند أميرات وملكات أوروبا اللواتي يعتمدنه بشكل دائم.

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

49517