5 إطلالات أنيقة للشيخة مهرة بنت محمد بن راشد آل مكتوم

من إطلالات الأميرة ديانا وصولاً الى إطلالات الملكة رانيا، لطالما كانت الأزياء الملكية مصدر إلهام للسيدات الملهمات بالأناقة، وأثّرت على اتجاهات وعادات التسوق لديهنّ.

تُعرف الأميرات بأسلوبهن الخاص في عالم الجمال والموضة. تنطبق هذه الحقيقة على الشيخة مهرة بنت محمد، ابنة حاكم دبي محمد بن راشد آل المكتوم، التي تبلغ من العمر 29 عاماً، وتتقن تنسيق أزياءها التي تناسب إطلالات الأميرة، وسنعرّفك الى أجمل خمسة من إطلالاتها.

عباءة منقوشة مع حزام ذهبي

تميزت الشيخة مهرة بارتدائها لأجمل العباءات الأنيقة وظهرت في أكثر من مرة بإطلالات العباءات الفخمة، نذكر منها حين شاركت في جلسة تصوير مع حصانها “دربي”، وإختارت حينها إطلالة العباءة المنقوشة مع حزام ذهبي.

عباءة من الساتان باللون الذهبي

لفتت الشيخة مهرة بنت محمد بن راشد آل مكتوم، الأنظار بإطلالتها الأنيقة التي ظهرت بها خلال استلامها الجائزة الفخرية في حفل توزيع جوائز الدورة السادسة من مهرجان ضيافة DIAFA، حيث اعتمدت عباءة من الساتان باللون الذهبي المطرز بخيوط ذات لون الأحمر الداكن.

اطلالة العباءة باللون البنفسجي

حضرت الشيخة مهرة معرض الأيقونة في ثيرد أفينيو في “دبي مول”، وكانت ترتدي عباءة باللون البنفسجي الذي يتّسم بالرقي والفخامة، حيث ظهرت بإطلالة ناعمة وبسيطة ونسّقتها مع اللون الأبيض.

الشيخة مهرة بثوب التخرّج

ظهرت الشيخة الأنيقة في مجموعة صور نشرتها وهي تحمل بيدها باقة من الورود، إلى جانب والدتها، بعد تخرّجها بشهادة علاقات دوليّة في لندن، و هي تعمد دائماً على نشر صورها مع والدتها وتظهر حبّها لها.

الشيخة مهرة بالشعر الأشقر

تتنوع تسريحات الشيخة مهرة بين الشعر الويفي، والغرة على جانبي الوجه،إضافة إلى رفع نصف الشعر، لإطلالات فخمة وأنيقة. وظهرت في إحدى المناسبات بإطلالة الشعر الأشقر، كما إختارت عباءة بلون الفوشيا.

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

49507

مجلة ليالينا