Search
Close this search box.

7 ماركات مجوهرات إماراتية راقية أنت بحاجة إلى معرفتها

لا يمكن أن تكون قطعة المجوهرات الفاخرة خارج الموضة أبدًا وتعرف ماركات المجوهرات الإماراتية هذه بالضبط ما يلزم لصنع قطع خالدة.
من خلال غرس تلميحات وعناصر تذكر بتراثهم، يكرّم العديد من المصممين الإماراتيين، الإمارات العربية المتحدة ويفخرون بإبداع القطع التي تدافع عن هذه الفكرة.
لشراء إرثك القادم، قامت Layalina Privée بتقديم دليل لجميع ماركات المجوهرات الإماراتية الفاخرة لكي تصبي تركيزك عليها.

Sana Al Maktoum Fine Jewellery

تأسست في أبريل 2020، لصاحبة السمو الشيخة سناء آل مكتوم. ولدت هذه العلامة التجارية للمجوهرات للإحتفال بإنجازات لا تُنسى. تم تصميم كل قطعة من مجوهرات سناء آل مكتوم لتمكين المرأة، وهي رمز للأناقة والهوية. مع وجود المبادئ الأخلاقية على رأسها.

https://www.instagram.com/sanaalmaktoumofficial

Savolinna Jewelry

بروح إبداعية شابة، أطلقت حصة الشعفار العلامة التجارية تكريماً لمدينتها دبي، حيث إستلهمت ابداعاتها من معظم أرجاء المدينة. سواء كانت معلقات على شكل نقود معدنية أو سوليتير ماركيز، فقد غرست كل قطعة عنصرًا من التراث الإماراتي. من خلال ترك بصمة جريئة في الفضاء المعاصر، عرضت هذه العلامة التجارية للمجوهرات الفاخرة فن الطبقات الحديثة مع الذوق التقليدي.

https://www.instagram.com/savolinnajewelry

Aisha Baker

أسستها خبيرة المجوهرات الشهيرة عائشة بكر، وتشتهر علامتها التجارية التي تحمل الإسم نفسه بقطعها الإنتقائية المستوحاة من ثقافة فن البوب. تم تصميم كل قطعة للمرأة العصرية، وتحتوي على عنصر مرح مع قطع خالدة يمكن إرتداؤها من النهار إلى الليل. تم إنشاء كل مجموعة من خلال باقة كبيرة من الأحجار بما في ذلك الياقوت والكوارتز وغيرها… من الأساور إلى الخواتم، كل قطعة تعرض تميز العلامة.

https://www.instagram.com/aishabakerjewelry

Gafla

تشتهر هذه العلامة التجارية للمجوهرات المعاصرة بموادها الأساسية التي يمكن الإنتقال بها من النهار إلى الليل. أسسها حمد بن شيبان وعبد الله بلجفلة. هذه التصاميم الخالدة تعكس تقنيات قديمة تجمع بين الماضي والمستقبل. من خلال جلب الزخارف التقليدية وعناصر الحنين إلى الماضي والميزات التاريخية الأخرى، تشتهر العلامة بإنتاج مجموعة محدودة من القطع لإبقائها حصرية ومتميزة.

https://www.instagram.com/gafla

MKS Jewellery

أسستها سمو الشيخة مريم بنت خليفة بن سيف آل نهيان، هذه العلامة المحلية تشيد بالتاريخ الغني لدولة الإمارات العربية المتحدة. كرموز للتعبير عن الذات، تحكي كل مجموعة قصة ويتم إحياءها عندما تتجمع كل القطع معًا. تشتهر بتعاونها مع العديد من الفنانين الموهوبين، كل واحد منهم أكثر إبداعًا من الآخر مع إبراز توقيع الفنان في ضوء جديد.

https://www.instagram.com/mksjewellery

The O Jewelry

مع المجوهرات التي تتحول إلى قطع فنية، تم إنشاء العلامة التجارية بإستخدام الذهب عيار 18 قيراطًا والماس والأحجار الكريمة وشبه الكريمة. مع الجماليات المعاصرة والخالدة، تثير التصاميم المشاعر مما يجعلها عنصرًا نعتز به مدى الحياة. من خلال ورشة عمل مخصصة، يأخذ الجوهر الحقيقي للمجوهرات الفاخرة العملاء خلال الرحلة بأكملها من الفكرة إلى الإبداع مع الفن الأخلاقي الذي يستمر في السيادة. من المناجد الماسية إلى خواتم اللؤلؤ، فإن الخيارات لا حصر لها للإرتداء اليومي أو الهدايا على أساس المناسبات.

https://www.instagram.com/theojewelry

Shamsa Alabbar Fine Jewelry

تم تصميم خط المجوهرات التجريبي هذا باستخدام الطباعة العربية مع العناصر الفنية لهذا الذوق الإضافي. مع القطع الهندسية المثيرة، تم تصميم كل مجموعة لإبراز تراث ألف عام في المقدمة بأناقة لا تقبل المنافسة. بعد أن إكتسبت شهرة سريعة في الإمارات العربية المتحدة، اكتسبت العلامة التجارية جاذبية دولية لأن كل مجموعة مصنوعة بعناية فائقة للتفاصيل.

https://www.instagram.com/shamsaalabbar

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

مجبوس اماراتي

لائحة بالأطباق والمأكولات الأكثر طلباً في دبي.. من المطبخ الإماراتي إلى اللبناني

تشهد دبي تطوراً ونمواً مستمراً في صناعة المأكولات والأطعمة اللذيذة التي تناسب جميع الأذواق باختلاف ثقافاتهم، وفي ظل تعدّد المطاعم وتنوعها اخترنا لك مجموعة من

المزيد>>
49481