Search
Close this search box.

إليك أفضل منتجات جمالية تم إطلاقها حديثاً!

تبحثين دائماً عن كل جديد فيما يتعلّق بمستحضرات التجميل والعناية بالبشرة والشعر، لذلك تحرصين على مواكبة كل منتج ترغبين في تجربته لتتألقين أكثر جمالاً. يمكنكِ أن تكوني متميّزة في عالم الجمال، ببساطة حين تتقنين اختيار الأفضل لكِ. سنعرّفكَ إلى قائمة أفضل 5 منتجات جمالية تمّ إطلاقها في شهر أبريل الماضي، وننصحك بتجربتها.

عطر شانيل “Coco Mademoiselle” للشعر

لا يمكن لأي سيدة ان تقاوم سحر عطور Chanel وخصوصاً رائحة”Coco Mademoiselle” الأيقونية والتي تم تصميمها للتنغني بروح الحياة الشابة والشعور بالحرية. وها هي اليوم تأتي على شكل رذاذ للشعر. من بين جميع عطور شانيل الأسطورية ، لطالما كانت “Coco Mademoiselle” هي المفضلة، خصوصاً خلال فصل الصيف. فلتتمسك بصيلات شعرك براحئة شانيل لتشعري بإدمان أكثر على هذا العطر.

عطر Sisley Paris L’Eau Rêvée d’Hubert

ها هي Sisley تكشف عن رائحة مميزة في باريس. تم توسيع مجموعة عطورهذه الدار، مع باقة عشبية جديدة تسمى “L’Eau Rêvée d’Hubert” ، وهي عطر قوي من إبرة الراعي ورائحة النعناع. ستنقلكِ هذه الرائحة الرائعة إلى الأجواء المشمسة، مما يجعلها عطرًا مثاليًا لصيف 2023.

زيت الشفاه” Rare Beauty Soft Pinch Tinted”

تكتسب” Rare Beauty ” الشعبية مرة أخرى، من خلال إصدارها زيت الشفاه الملوّن الذي يتحول إلى هلام قبل أن يتحول إلى زيت. ما يميّز هذا المنتج، أنّه يضيف لونًا جميلًا الى شفتيكِ، ويجف دون أن يكون لزجًا، ويترك وراءه بصمة دائمة.

Dr. Barbara Sturm “كريم التنظيف الفائق لمكافحة الشيخوخة

من المهم جداَ استعمال المنتجات التي تكافح الشخوخة والعناية ببشرتكِ. نحن مغرمين بمجموعة الدكتورة باربرا ستورم “Super Anti-Aging”. والآن ، مع “كريم Super Anti-Aging Cleansing” الجديد ، لديك كل المنتجات التي تحتاجينها لتحقيق هذه الغاية. فيمكنكِ ببساطة التقدّم في السن دون الممانعة،من خلال هذا المنتج الذي يقضي أيضاً على التصبغات الجلدية والحصول على بشرة أكثر نضارة.

Ole Henricksen Banana Bright Mineral Face Sunscreen

تكمن أهمية واقي الشمي منع الأشعة الضارة من اختراق الجلد والوصول إلى الطبقات العميقة منه، وعكس الإشعاع الذي يتسبب في اضطرابات الجلد. وتنبعث رائحة الواقي الشمسي الجديد من Ole Henricksen “Banana Bright Mineral Face Sunscreen”، حيث يتم امتصاصه بسرعة، ويتميّز بأنه لا يترك قالبًا أبيض، مما يجعله مناسبًا لكل لون بشرة.

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

49337

مجلة ليالينا