إتجاه الكعب المنحوت.. إليك أفضل 8 إصدارات

إليك حقيقة ممتعة: لقد تم إختراع الكعب صدقي أو لا تصدقي للرجال. لقرون، صُمم الكعب ليكون أسلوبًا عمليًا للأحذية يرتديه الرجال. يعود تاريخه إلى القرن العاشر، وكان الفرسان الفارسيون يرتدون الكعب لأن التصميم سمح لهم بإغلاق أقدامهم في ركاب الحصان. وجدت الأحذية ذات الكعب العالي نفسها في خزائن الرجال الأثرياء مثل الملوك والأرستقراطيين قبل أن تشق طريقها إلى خزائن النساء، حيث عززت مكانتها. من رمز لقوة الرجل إلى خلاصة الحسية الأنثوية، خاض الكعب تمامًا الرحلة التطورية.

على مر القرون، قام البشر بصياغة إصدارات لا حصر لها من الأحذية المرتفعة، حيث تولدت أنماطًا مختلفة من الكعب التي يتم إضافتها بإنتظام داخل وخارج عالم الصيحات. في الآونة الأخيرة، ومع ذلك، أصبح محبي الموضة مهووسين بالكعب المنحوت. ولماذا لا يفعلون؟ هناك شيء ساحر بشكل غير مفهوم حول حذاء يرتكز على كعب بشكل غير عادي.

مع أسماء الموضة المعروفة مثل Jacquemus و Loewe التي تتصدر هذا الاتجاه، تمتعت الأحذية ذات الكعب المنحوت بالأضواء لبضعة مواسم حتى الآن. من زجاجات طلاء الأظافر والورود ذات المظهر الواقعي في Loewe إلى الأشكال الهندسية في Jacquemus وشعار الكعب العالي في Fendi، تُعد هذه الأحذية مدهشة ورائعة للإدلاء ببيان.

لذا سواء أكنت تبحثين عن إضافة إلى مجموعتك من الأحذية ذات الكعب المنحوت أو القيام بإستثمار جديد شجاع، فقد قمنا برصد لك أجدد الإصدارات.

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

49263

مجلة ليالينا