Search
Close this search box.

4 مطاعم كويتية يقصدها كبار الذواقة ومحبو الفخامة 

سواء كنت تبحث عن وجهة هادئة أو فاخرة، تأكد أن مشهد الضيافة في الكويت ينحو نحو التطور المستمر من خلال بعض المطاعم التي تم افتتاحها أخيراً هذا العام. ولكي لا تبحث مطولاً، اخترنا لك بعض هذه المطاعم حيث يمكنك اختبار تجربة طعام تليق بكبار الذواقة.

1 دار حمد

إذا أردت عيش تجربة كويتية أصيلة، ليس عليك سوى الذهاب إلى مطعم دار حمد الذي يعود بك إلى الحقبة الذهبية من زمن سبعينيات القرن الماضي. وإلى جانب الذوق الرفيع في إعداد الأطباق، يقدم لك هذا المكان مشهداً معمارياً رائعاً موقعاً من المصمم المحلي حمد الصعب. ويشار إلى أن هذا المطعم يقع في منزل قديم واسع على مقربة من البحر، في السالمية. وهو يفتح أبوابه من الساعة 8 صباحاً حتى 11:30 مساءً.

2  White Robata

تشكل كلمة Robata اختصاراً لكلمة Robatayaki التي تطلق على إحدى طرق الطهو اليابانية. وتشبه هذه الطريقة الباربكيو حيث يتم شواء الأطعمة على نار هادئة ببطء فوق الفحم الساخن. ويوفر هذا المطعم لرواده فرصة الاستمتاع بالمأكولات والوصفات اليابانية واختبار مجموعة متنوعة من النكهات اللذيذة، ما يجعل الطلب مجدداً أمراً حتمياً. ويقع White Robata في مركز الشيخ جابر الأحمد الثقافي ويفتح أبوابه يومياً من الساعة 1 بعد الظهر حتى 11 مساءً.  

3 مطعم Tatami

حين تلتقي مهارة التحضير والنكهات المميزة، عناصر الطهو اليابانية الفريدة والمكونات الكلاسيكية، فإننا نتحدث عن مطعم Tatami حيث يمكن تذوق نكهات لا مثيل لها. وتقدم الأطباق في أجواء عصرية بأسلوب ينطوي على الأصالة، إلى جانب لمسات من التقاليد اليابانية على مستوى الاستقبال والضيافة. ويقع هذا المكان في برج شيماء، شرق، مدينة الكويت ويفتح أبوابه من الأحد إلى السبت، من 12 ظهراً حتى 11 مساءً. 

4 النوخذة للمأكولات البحرية

هنا يتم تقديم المأكولات البحرية بطرق مميزة. ويقع هذا المطعم في كراون بلازا الكويت، ويتميز بأجوائه البحرية التي تتيح للرواد فرصة قضاء أوقات ممتعة. ومن البوفيه الذي يحتوي على أصناف شهية، إلى الوصفات المحلية والعالمية، يشكل تناول الطعام هنا تجربة استثنائية فاخرة.

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

49228