Search
Close this search box.

هذا موعد عقد قران الأمير الحسين ورجوة آل السيف… ماذا عن الزفاف؟ 

منذ إعلان ارتباطهما يبدي الكثير من المتابعين اهتمامهم بكل ما يتعلق بالأمير الحسين بن عبدالله الثاني، ولي عهد الأردن، وخطيبته رجوة خالد آل السيف. ويتساءل هؤلاء عن موعد الزفاف الملكي كما عن تفاصيل حفل الزفاف. وازداد الاهتمام بعدما نشر الأمير، على حسابه الخاص على تطبيق الصور والفيديوهات إنستغرام صورة لخطيبته لمناسبة يوم ميلادها. وأرفق الصورة بالتعليق: “غاليتي رجوة! كل عام ونحن على خطى المودة والرحمة… كلّي شوقٌ لحياة ملؤها الرضا والمحبة معك”.

ومؤخراً ذكرت “أريبيان رويال إيچينسيي”، المنصة التي تتناول أخبار الأسر الملكية العربية أن الديوان الملكي الهاشمي أصدر بياناً يتضمن تفاصيل تتعلق بحفل الزفاف. وكتبت: “سيقام حفل زفاف ولي العهد سمو الأمير الحسين والآنسة رجوة خالد آل السيف في قصر زهران، على أن ينتقل موكب الحفل بعد ذلك إلى قصر الحسينية”. وأضافت: “في قصر الحسينية، ستقام مأدبة عشاء فضلاً عن حفل استقبال ومأدبة عشاء لوسائل الإعلام”.

ومما جاء في البيان: “يسر الديوان الملكي الهاشمي أن يعلن أنه سيتم، بعون الله وتوفيقه، عقد قران صاحب السمو الملكي الأمير الحسين بن عبدالله الثاني ولي العهد المعظم على الآنسة رجوة بنت خالد آل سيف، في الثاني عشر من ذي القعدة عام 1444 هجري، الموافق للأول من حزيران عام 2023 ميلادي. “

وأضاف: “والديوان الملكي الهاشمي، إذ يهنئ عميد آل البيت صاحب الجلالة الهاشمية الملك عبدالله الثاني ابن الحسين المعظم، وصاحبة الجلالة الملكة رانيا العبدالله المعظمة، والعائلة الهاشمية، بهذه المناسبة السعيدة، ليتمنى لصاحب السمو الملكي الأمير الحسين بن عبدالله الثاني ولي العهد المعظم، وللآنسة رجوة خالد السيف، حياة مليئة بالسعادة والتوفيق والهناء”.

من هي رجوة آل السيف؟ هي الإبنة الصغرة لعائلة تضم ثلاثة أبناء آخرين هم فيصل، دانة ونايف. والدها هو خالد بن مساعد آل السيف ووالدتها هي عزة السديري. ويرتبط تاريخ أسرة آل السيف بعشيرة سبيع، في بلدة العطار في نجد في المملكة العربية السعودية. وكان أجداد الأسرة شيوخ السبيع، إلا أن والد رجوة انتقل للعيش في الرياض حيث يُشتهر بأنه رجل أعمال ناجح.

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

49223

مجلة ليالينا