Search
Close this search box.

4 منتجات هي سرّ جمال نساء الأسرة الملكية البريطانية 

تتوجه الأنظار منذ الحفل الذي أقيم لمناسبة تتويج الملك تشارلز ملكاً على عرش بريطانيا مجدداً إلى الأسرة الملكية هناك، إلى أفرادها وتحديداً إلى نسائها وبشكل أكثر تفصيلاً إلى سرّ تألقهن الدائم. وفي هذا السياق تساءلت الكثيرات عن المستحضرات والمنتجات الجمالية التي يستخدمنها. وشملت التساؤلات طلاء اظافر الملكة الراحلة إليزابيث الثانية، سرّ جمال بشرة ميغان ماركل وسبب إشراق كيت ميدلتون الدائم. إذاً حان الوقت لتجددي حقيبة جمالك بالاستناد إلى 4 منتجات تفضلها سيدات الأسرة الملكية البريطانية.

1 طلاء أظافر الملكة إليزابيث

من المعروف أن الملكة إليزابيث الثانية كانت تفضل عدم تطبيق طلاء الأظافر البراق. لذا كانت تستبدله بطلاء بألوان الباستيل. أما عن علامتها المفضلة في هذا السياق، فكتب مصفف شعرها في العام 1989 رسالة توجه من خلالها إلى مؤسس Essie Weingarten بطلب خاص للحصول على عبوة طلاء باللون الزهري النيود الذي تحبه جلالتها.

2 بشرة ميغان ماركل

هل تريدين أن تعرفي سرّ تميّز بشرة زوجة الأمير هاري ميغان ماركل؟ هو في الواقع ما أشارت إليه خلال مقابلة أجراها معها موقع Beauty Banter. وكشفت دوقة ساسكس حينها أن مستحضر Orgasm Blush من Nars هو أحد خمس مستحضرات لا يمكنها الاستغناء عنها يوماً. وقالت إنها تحصل بعد استخدامه على “أفضل لون وردي” يمنح وجهها الإشراق.

3 بودرة خدود الأميرة بياتريس

أشارت الأميرة بياتريس في مقابلة أجريت معها بحسب موقع Savoir Flair إلى أنها تطبق الماكياج في السيارة، لافتة إلى أنها تلجأ من أجل جعل هذه العملية أكثر سهولة وللحصول على أفضل نتيجة إلى مسمّر Bobbi Brown وماسكارا من Charlotte Tilbury.

4 إشراق كيت ميدلتون الدائم

ذكرت مجلة US Weekly الأميركية في تقرير نشرته في وقت سابق، نقلاً عن مصدر مقرب من الأسرة الملكية البريطانية أن دوقة كامبريدج لجأت خلال فترة حملها الثانية وما بعد ذلك إلى زيت ورد المسك العطري. وهو يحتوي على أحماض دهنية متعددة غير مشبعة، على الأميغا 3 و6 فضلاً عن نسبة مرتفعة من الفيتامينات. ويساعد هذا الزيت البشرة على محاربة علامات التقدم في السن من خلال الحد من تأثير الشوارد الحرة الضارة.

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

49214