Search
Close this search box.

مصفف شعر Gigi Hadid : هذا سرّ التسريحة الأنيقة  

قدّم ماثيو كولينز، مصفف شعر عارضة الأزياء جيجي حديد والكثير من النجمات، بعض النصائح التي تساعد على الحصول على تسريحة أنيقة، أياً كان نوع الشعر. وأشار “مصمم التسريحات” الشهير إلى أنه يمكن تصفيف الشعر على طريقة الصالونات في المنزل من دون الحاجة إلى المبالغة في استخدام وسائل التصفيف الحرارية. إذاً، سواء كان شعرك أملس، متموجاً، مجعداً أو غير ذلك، يدعوك كولينز إلى اتباع هذه النصائح المهمة جداً برأيه.

هل تريدين الحصول على خصلات متعرّجة كأمواج البحر؟ إذاً جففي شعرك باستخدام فرشاة تمليس. لكن احرصي على أن يبقى رطباً بنسبة 20%. وبعد انتهائك من تطبيق هذه الخطوة، سرّحيه باستخدام مشط بأسنان متباعدة.

شعرك طويل وتعانين من تطايره وتجعده عند تعرضه للرطوبة؟ إليك هذه النصيحة: طبقي عليه كمية كافية من منتج يخلصه من التجعّد ثم قومي بتجفيفه من دون تعريضه لدرجة حرارة عالية.

تمضين ساعات طويلة خارج المنزل، لذا يشكل الحفاظ على تسريحة أنيقة طوال النهار تحدياً كبيراً بالنسبة إليك. لكن، لا تقلقي، فليس عليك سوى اختيار وسيلة تصفيف حرارية مزودة بفوهة رقيقة جداً تدفع الهواء في اتجاه واحد. وهذا يساعدك على الحصول على تسريحة متقنة وعلى شعر فائق النعومة.

ربما أنت من صاحبات الشعر الرقيق الناعم جداً كما هي حال العديد من البنات في عائلتك. إذاً حان الوقت لتعرفي كيفية تصفيفه من دون تعريضه للضرر مع الحرص على جعله يبدو أكبر حجماً وأكثر كثافة. وفي هذه الحالة ليس عليك، بحسب كولينز، سوى استخدام فرشاة تجفيف لطيفة على أن تقومي بتمريرها على شعرك من الجذور إلى الأطراف. ولا تنسي في الـ15 ثانية الأخيرة أن تسلطي عليه الهواء على درجة 28 مئوية. 

إذا كان شعرك مجعداً، من الأفضل أن تحافظي على قوامه وشكله الطبيعيين. ولتضيفي إليه لمسة مميزة، احرصي على تزيينه بأكسسوار بسيط بأسلوب الثمانينات أو بالصبغة بلون يناسبك. 

 
تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

49157