Search
Close this search box.

فنادق فاخرة في المملكة العربية السعودية لحجزها في زيارتك القادمة

مع أطلالها المميزة جيدًا وخلواتها الجديدة المتطورة، أصبح هذا البلد نقطة جذب للمسافرين من جميع أنحاء العالم. لذلك، لرحلتك القادمة إلى المملكة العربية السعودية، قامت Layalina Privee، بابتكار دليل خاص لك للإقامة الفاخرة.

Habitas Al Ula

تتيح لك هذه المنشأة الفاخرة الاسترخاء براحة تامة. Habitas Al Ula هو عقار قائم على التجربة مع تركيز أوسع على المعيشة المستدامة. نظرًا لإلتزامهم بالقضاء على المواد البلاستيكية التي تستخدم مرة واحدة في جميع مواقعهم، فقد تم منحهم شارة Oceanic Champion لإعتمادهم معيار Oceanic، مما يعني أنه يمكنك دعم الكوكب أثناء الاستمتاع بإقامتك. يتم الحصول على المواد العضوية المستخدمة في بناء كل غرفة بشكل أخلاقي، وتتناسب الغرف نفسها مع محيطها الطبيعي حتى يتمكن الضيوف من الإنغماس في الطبيعة. للشروع في رحلة طهي أخلاقية، يتم الحصول على جميع المكونات من المزارع المحلية في المجتمعات المحيطة بالعلا، بهدف جلب النكهات الموسمية الطازجة إلى المائدة، مما يجعل كل عشاء تقضيه تحت النجوم فريدًا ومميزًا.

Four Seasons Riyadh

مع مرافق من الدرجة الأولى، يعد هذا الفندق الأيقوني بمنظر لا مثيل له. لعشاق اللياقة البدنية، تتوفر مرافق مثل ملاعب الاسكواش وملعب كرة السلة والصالة الرياضية لإستخدام نزلاء الفندق. تشتهر هذه المنشأة بموقعها الرائع لأنها قريبة من المواقع الرئيسية للأعمال، فضلاً عن الفنون والثقافة والتسوق، من المحلات الحديثة إلى الأسواق المفتوحة. تجلب التصميمات الداخلية المعاد تصميمها التراث السعودي الأصيل والحرفية إلى الحياة، مع تجربة مخصصة من خلال خدمات مخصصة. تبدأ أسعار الغرفة من 2،046 درهم.

Shangri-La Jeddah

تتيح هذه الواجهة البحرية للضيوف الهروب من الروتين من خلال غرفها وأجنحتها المتطورة. يقع فندق Shangri-La Jeddah على واجهة جدة البحرية الجديدة على طول شواطئ البحر الأحمر، ويضع معيارًا جديدًا للرفاهية في المدينة. من خلال الوصول إلى الشواطئ الرملية للمدينة في الخارج مباشرةً، يتيح مكان الإقامة للزوار تجديد نشاطهم والشعور بالراحة من لحظة دخولهم. يمكن للعملاء تجربة أفق جدة في أفضل حالاتها. تبدأ أسعار الغرف من 1،762 درهمًا في الليلة.

The Valley Resort

لقضاء إجازة منعزلة، يعد هذا المنتجع ذو الـ 5 نجوم الفندق المثالي لمنظر المدينة الخلاب. يضم مكان الإقامة 28 غرفة، ويضم تراسًا مجاورًا ومنطقة لتناول الطعام ليغمر الضيوف في محيطه الطبيعي. يمكن للضيوف الإختيار بين فيلا مع مسبح وفيلا مع إطلالات خلابة على الحديقة لقضاء عطلة نهاية أسبوع متجددة. تبدأ أسعار الفيلا من 3،407 دراهم شاملة الضرائب والرسوم.

Vivienda Hotel Villas

إذا كنت تبحثين عن شيء فريد من نوعه، فإن فلل Vivienda الفندقية لديها أول فندق بوتيكي فيلا في الرياض وجدة. تشتهر الفيلات بأنماطها وأحجامها المتنوعة، وقد تم تصميم الفيلات البالغ عددها 190 بحيث يتمتع الضيوف بأقصى قدر من الخصوصية. تم تصميم كل شيء في المساحات الداخلية والخارجية لإرضاء العين وتهدئة العقل.

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

49120