Search
Close this search box.

5 علامات تجارية مستدامة للرجال يجب أن تكون على رادارك

من مستويات الإنتاج غير المستعجلة، والبدائل غير الحيوانية لظروف العمل المسؤولة بشكل واعي، يعد هذا التعديل المنسق نقطة إنطلاق جيدة للرجل الحديث الذي يتطلع إلى قيادة أسلوب حياة مستدام وواعي. سواء كانت قطعًا مصنوعة بشكل أخلاقي لها تأثير بيئي منخفض أو أساسيات تم تصنيعها لتستمر السنوات القادمة، فإن هذه العلامات التجارية الخمس للتصاميم الرجالية تجعل من السهل تبني أسلوب حياة مستدام ومسؤول، دون المساومة على الجودة والأناقة.

خياطة مدروسة: Naushka

تم تصميم Nanushka بعناية فائقة، ويتميز بأدنى حد من الخياطة الممزوجة بروح بوهيمية. تتميز أيضاً، بتصنيعات نباتية بديلة للمواد التقليدية في لوحة ألوان محايدة.

ملابس نوم مستدامة: Tekla

لا يعزز الاستثمار في ملابس النوم المستدامة الراحة للحظات فحسب، بل يضمن أيضًا راحة البال. تتميز Tekla بملابس نوم للجنسين مصنوعة من القطن العضوي في ظلال محايدة.

خطوات صديقة للبيئة: Veja

Veja هي أول علامة تجارية للأحذية الرياضية تستخدم مواد معاد تدويرها وتحولها إلى أزواج من أحذية رياضية خفيفة الوزن وذات مظهر جيد وأفضل من الأحذية الجلدية. منذ إطلاقها، تواصل العلامة التجارية اتخاذ المزيد من الخطوات لتحسين ممارساتها البيئية المستدامة.

أسلوب واعي: Alanui

صُنعت Alanui بعناية فائقة، وهي علامة تجارية فاخرة ومستدامة مع مجموعة ملابس محبوكة تتضمن ممارسات مسؤولة في عملية إنتاجها. احترس من القطع التي تحمل ملصق “مصنوع بوعي” لأنها مصنوعة من مواد واعية مثل الكشمير المعاد تدويره والقطن العضوي.

الإستدامة الواعية: Aesop

قم بتبديل قائمتك للحصول على روتين أكثر استدامة مع Aesop، علامتك التجارية المفضلة للتجميل بتركيبات نباتية نظيفة. لن توفر فعالية استثنائية فحسب، بل ستبدو أيضًا مبهجة من الناحية الجمالية على أرففك العلوية.

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

49106