Search
Close this search box.

المجوهرات التي ارتدتها العائلة المالكة لتتويج الملك Charles

ربما كان تتويج الملك تشارلز مناسبة خالية من التيجان الفاخرة بالنسبة لبقية أفراد العائلة، لكنها بالتأكيد لم تكن تفتقر إلى المجوهرات المبهرة! من عقد الماس الأيقوني للملكة كاميلا إلى أقراط كيت ميدلتون الرمزية وبروش عائلة زارا تيندال ، إليك أفضل لحظات المجوهرات من حفل تتويج 6 مايو.

الملكة Camilla

في حفل التتويج، ارتدت الملكة Camilla الأقراط البراقة وقلادة التتويج الأيقونية التي يعود تاريخها إلى عام 1858. هذه القطعة التي صممها Garrard تحتوي على 25 ماسة متدرجة متدرجة وقلادة ضخمة عيار 22.48 قيراط تُعرف باسم Lahore Diamond. تم تصميمه في الأصل للملكة Victoria ومنذ ذلك الحين ترتديه كل ملكة في كل تتويج، وكان آخرها للملكة Elisabeth الثانية في عام 1953.

الملك Charles III

خلال الخدمة، تم تقديم خاتم التتويج للملك، والمعروف باسم خاتم الملك. تتميز هذه القطعة المصنوعة من الياقوت والألماس بأنها رمز لحبه والتزامه تجاه الكومنولث، وللناس الذين يتعهد، بأمر من الله، بالخدمة لبقية حياته. لهذه المناسبة، ارتدى الملك أيضًا خاتمه الخنصر المميز.

Kate Middleton

أشادت أميرة ويلز حماتها الراحلة، الأميرة ديانا، بارتداء أقراطها المرصعة بالماس ولؤلؤ البحر الجنوبي بمناسبة تتويجها.

الأميرة Eugenie

ابنة أخت الملك تشارلز كانت تقطر الماس في صلاة السادس من مايو. كانت ترتدي قلادة من الألماس وأقراط متدلية من الماس، وكلاهما من تصميم Garrard، مع مجموعة أزيائها من Fendi من الرأس إلى أخمص القدمين.

الأميرة Beatrice

مثل أختها الصغرى، اختارت الأميرة بياتريس أيضًا مجوهرات من Garrard لتتويج الملك تشارلز. اختارت أقراط من الياقوت الوردي والروبلت والأوبال الوردي وارتدتها مع فستانها الأرجواني وغطاء الرأس الذهبي.

Zara Tindall

يبدو أن تندال داهمت مجموعة مجوهرات والدتها الأميرة آن للتتويج واختارت شريطها الماسي وبروش الشرابة.

Sophie دوقة إدنبرة

ارتدت دوقة إدنبرة أقراطًا متدلية من الألماس والياقوت المذهلة وربطتها بثوبها الأبيض الأثيري للتتويج.

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

49036