Search
Close this search box.

أزياء الحضور بأسلوب ملوّن في حفل تتويج الملك Charles الثالث

للحضور أيضاً حصة كبيرة في حفل تتويج الملك تشارلز الثالث، حيث ظهروا بأفضل الاطلالات الرسمية أناقةً. الا أن ما لفتنا هو القاسم المشترك بينهم، بحيث ركّزوا على الألوان القوية في اطلالاتهم. لذا تعرفي الى أبرز الاطلالات، للملكات والسيدات الأوائل في هذا الحفل.

Jill  و Finnegan Biden

ارتدت السيدة الأولى جيل بايدن بدلة تنورة من Ralph Lauren زرقاء اللون مزينة بفيونكة شعر منسقة وكانت برفقة حفيدتها فينيجان بايدن في فستان كيب أصفر باهت أنيق من Markarian ، في ما يمكن اعتباره إيماءة ملابس لإظهار التضامن مع أوكرانيا.

السيدة الأولى الأوكرانية Olena Zelenska

شوهدت السيدة الأولى الأوكرانية أولينا زيلينسكا ، التي جلست بجانب بايدن ، في فستان أزرق جليدي ومعطف.

Emma Thompson

وصلت الممثلة البريطانية ونجمة “Love Actually” إيما طومسون إلى الحفل مرتدية معطفًا أحمر أحادي اللون مطبوع عليه ورود من Emilia Wickstead، مُزودة بميدالية سيدة القائد الأعلى مرتبة في الإمبراطورية البريطانية (MBE).

Katy Perry

اختارت كاتي بيري (المقرر أن تتصدر حفل التتويج في وندسور يوم الأحد) بدلة تنورة وردية وقلادة من اللؤلؤ من تصميم Vivienne Westwood المصممة البريطانية الراحلة التي توفيت في ديسمبر 2022. قد يكون تصميم القلادة المميز أيضًا إشارة إلى إرث الأزياء الخاص بالملكة كاميلا. تمتلك كاميلا العديد من قطع اللؤلؤ ذات الثلاث خيوط ، بما في ذلك قطعة الأكوامارين التي كانت ترتديها باستمرار منذ التسعينيات.

Princess Anne

انضمت الأميرة آن ، أخت تشارلز الوحيدة ، إلى أفراد العائلة المالكة في وستمنستر أبي لمشاهدة تتويج شقيقها. كان كل من آن وتشارلز على قيد الحياة عندما تم تتويج والدتهما في عام 1953. بينما كان تشارلز يحضر الحفل، لم تحضر آن لأنها كانت تعتبر صغيرة جدًا في ذلك الوقت

Justin Trudeau و Sophie Gregoire Trudeau

شوهد رئيس وزراء كندا ، جاستن ترودو وهو يتحدى المطر وهو في طريقه إلى كنيسة وستمنستر. قطعت زوجته صوفي غريغوار ترودو الطقس الرمادي بفستان من الساتان Ted Baker مع أكمام من الأورجانزا.

Letizia ملكة اسبانيا

غالبًا ما يُعلن عنها كواحدة من أفضل أفراد العائلة المالكة في العالم، لم تخيب الملكة ليتيتسيا آمالها ، حيث ارتدت بدلة وردية من Carolina Herrera مخصصة ومزينة بكشكشة وتفاصيل مطرزة.

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

49021

مجلة ليالينا