Search
Close this search box.

7 منتجات أساسية لترطيب بشرتك وجسمك هذا الصيف

تمر أجسامنا، وخاصة بشرتنا، بأوقات عصيبة خلال أشهر الربيع والصيف، حيث تجردنا الحرارة والرطوبة الشديدة من الإنتعاش، مما يؤدي إلى كارثة جافة. ولكن بفضل هذه المرطبات، يمكنك إرواء عطش جمالك والبقاء سعيدة ورطبة من الأعلى إلى أخمص القدمين. تعرّفي على مستحضرات الترطيب الضرورية لتستمتعي ببشرتك وشعرك وجسمك خلال فصل الصيف.

المصل المهدئ

Dream Oasis Hydrating Serum من Summer Fridays هو مجرد حلم. تركيبته المنعشة التي تشبه الهلام مليئة بالمكونات المرطبة والمهدئة (دقيق الشوفان والسكوالين وحمض الهيالورونيك والبابونج والصبار والجلسرين على سبيل المثال لا الحصر) لتغمر البشرة بالرطوبة.

كريم الوجه المغذي

هذا الكريم الذي يروي العطش من Sunday Riley يغمر الخلايا بالرطوبة لملء البشرة وترطيبها من الداخل. إنه أكثر بكثير من المرطب المعتاد، فهو مليء بنوعين من حمض الهيالورونيك لحبس الرطوبة لمدة 24 ساعة. هناك أيضًا مستخلصات البابايا وألفا أربوتين لإزالة الخلايا الميتة بلطف وإعادة تكوينها وإعادة ظهورها على الجلد مع تفتيح البقع الداكنة والتصبغ.

 

البخاخ المرطب

اسلكي طريقك إلى البشرة الناعمة والمهدئة مع هذا البخاخ المرطب بالزهور المنعش من ملكة العناية بالبشرة Tata Harper. تحتوي تركيبته على مكونات نظيفة تم حصادها من مزرعة Harper وترطيب مكثف لحمض الهيالورونيك مزدوج الوزن. يعتبر “Hydrating Floral Essence” أفضل شيء بعد إعطاء بشرتك المتعطشة كأسًا كبيرًا من المياه المليئة بالأطعمة المغذية. كما أنه يشفي ويهدئ ويساعد على حماية الأدمة من علامات الشيخوخة المستعصية. في أي وقت تشعر البشرة بالضيق والجفاف، قومي برش هذا لتشعر بالراحة الفورية.

قناع التجديد

تقدم منتجات Apivita أفضل ما في الطبيعة اليونانية والنباتات الطبية لكل منتج، وهي نسخة الجمال من نظام البحر الأبيض المتوسط الغذائي الصحي للغاية. قناع الترطيب القوي هذا مضمون اذ يقدم أفضل المرطبات الطبيعية، فهو مليء بعسل الزعتر اليوناني، والخيار، والصبار، والأفوكادو، وزبدة الشيا، وحمض الهيالورونيك. كما أنه يعمل في أقل من 10 دقائق.

البرايمر المثالي

لا يساعد البرايمر فقط في الحفاظ على الماكياج في مكانه إذا تعرض للشمس أو للعرق، ولكنه مسلح بالتركيبة الصحيحة وسيحافظ على ترطيب البشرة أيضًا. عبوة مليئة بحمض الهيالورونيك والجلسرين والمستخلصات النباتية، هذا المنتج من Laura Mercier يعزز استعادة الرطوبة ويحافظ على ترطيب البشرة وراحتها تحت المكياج.

الغسول اللطيف

احجزي طريقك إلى جسم ناعم وجميل مع هذا المنظف الغني جدًا من Sol de Janeiro. تركيبته الرائعة لا تنبعث منها فقط رائحة إلهية (فهي مشبعة برائحة الكاراميل والفستق المميزة للعلامة التجارية) ، ولكنها أيضًا تغسل بلطف خصوصاً من خلال منح البشرة بأفضل المكونات المرطبة. يشمل هذا المنتج زيت جوز الهند وزبدة الكابواسو وزبدة أكاي المضادة للأكسدة.

كريم اليد المساعد

يجب تغذية الأيدي والأظافر وترطيبها أيضًا، خاصةً لأنها تظهر باستمرار وتتعرض لأشعة الشمس والحرارة في الصيف. لذا، عالجي يديك بهذا الكريم العلاجي الغني من كلارينس. يحتوي على زيت السمسم ومستخلصات التوت الياباني، وهو يرطب بعمق وينعم ويلطف الأيدي المتشققة بينما يشكل أيضًا “قفازًا” واقيًا لحماية البشرة من العوامل الضارة والشيخوخة والجفاف.

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

48990

مجلة ليالينا