4 مؤثرات بطابع Maximalist غيّرن قواعد الموضة

بينما كانت الملابس تتجه نحو البساطة في كل مكان خلال الوباء، فإن إتجاهًا جديدًا من الطرف الآخر من الطيف يكتسب قوة: الحد الأقصى أو ما يُعرف بالـ Maximalist. يتطلع المتابعون إلى الألوان الجريئة والمطبوعات المختلطة والعناصر الشبيهة بالأزياء الراقية لمنح أنفسهم مزاجًا خلال الأوقات الكئيبة.

هذا الإتجاه مدعوم من قبل المؤثرين المتطرفين، الذين يشاركون الصور ومقاطع الفيديو الخاصة بمظهرهم غريب الأطوار على Instagram و TikTok. اكتسب محتواهن اهتمام العلامات التجارية للأزياء، بما في ذلك Coach و H&M و Collina Strada، وغيرها من الشركات التي تتطلع إلى الشراكة مع المبدعين.

لذا تعرفي الى أبرز المؤثرات الـ Maximalist في عالم الموضة.

Iris Apfel

باعتبارها الطفلة الوحيدة في التجمعات العائلية ، غالبًا ما قضت Iris Apfel وقتها في اللعب مع بقايا نسيج جدتها. قالت في كتابها Iris Apfel: Accidental Icon: “بالنظر إلى الوراء، من الواضح جدًا أن اللعب بهذه الطريقة شحذ عيني وأعطاني اهتمامًا عميقًا بالنسيج”. ترجمت Ipfel عينها الخاصة بالنمط والطباعة واللون إلى أسلوبها الانتقائي الذي لا يُضاهى والذي يحظى بإعجاب كبير.

Alix Scherer

كانت مؤثرة الموضة Alix Scherer من المعجبين طوال حياتها بالملابس المتطرفة.
بدأت Scherer في مشاركة إطلالاته على Instagram في فبراير 2020. وقامت المؤثرة ببناء قاعدة متابعين ببطء على مدار الأعوام السابقة، ويضم الآن أكثر من 16700 متابع. جذبت أزياء Scherer الملونة ومقاطع الفيديو المفعمة بالحيوية انتباه العديد من العلامات التجارية التي استفادت منها في شراكات، مثل Hush Puppies و Sock Candy.
تُعرِّف المؤثرة أسلوبها بأنه “غير رسمي للأعمال الملونة” ، نظرًا لتقاربها مع الألوان الجريئة وحب الأنماط الأكثر أناقة. يتكون أسلوبها من الألوان الزاهية والمجوهرات المكتنزة والمطبوعات المختلطة.

Ami and Aya Suzuki

التوأمان Ami و Aya Suzuki، اللذان يُعرفان مهنياً باسم Amiaya، صنعوا موجات منذ فترة طويلة لأسلوبهم الملون المطابق، منذ أن بدأوا في التدوين واستخدام وسائل التواصل الاجتماعي في أوائل عام 2010.

قام التوأمان بالعديد من الأدوار طوال حياتهم المهنية، حيث عملوا كدي جي وعارضين وتعاونوا مع ماركات أزياء يابانية، ولكن من خلال كل ذلك أثبتوا أنفسهم وطوّروا أكث 550،000 متابع على Instagram.
لقد عملوا مع العديد من العلامات التجارية الكبرى، بما في ذلك Moschino و H&M و Montblanc و Coach وغيرها.
السمة المميزة لأسلوب المؤثرتين هي المطابقة المستمرة مع الملابس التي تكمل بعضها البعض من خلال الأنماط المشتركة أو لوحة الألوان نفسها. لديهم أيضًا تقارب للون الوردي، حيث يرتدون بانتظام هذا اللون في ملابسهم وإكسسواراتهم، وكثيراً ما يصبغون شعرهم بدرجات مختلفة من اللون الوردي.

Sara Camposarcone

عززت Sara Camposarcone مكانتها كمؤثرة في الموضة بفضل أحد مقاطع الفيديو الأولى على TikTok التي انتشرت العام الماضي، حيث حاولت المنشئة التي تتخذ من تورونتو مقراً لها ارتداء ملابس ذات طابع كلب.
منذ ذلك الحين، نشرت العديد من مقاطع الفيديو التي تركز على تصميم عنصر غير تقليدي، مثل حمالة صدر بنمط الهامبرغر، أو شبشب بتصميم عنب.
أكسبها مظهرها الجريء أكثر من 900000 متابع على TikTok ، بالإضافة إلى 87500 متابع على Instagram.
كان لدى Camposarcone اهتمام طوال حياتها بالأزياء المتطرفة. بدأت المؤثرة في تطوير أسلوبها في المدرسة الثانوية عندما نمّت تقاربها مع التسوق والتوفير. بعد التخرج من الجامعة، حولت حبها للموضة إلى مهنة، حيث عملت في مجال التسويق في شركة ملابس، وتعمل الآن كمنشئة محتوى بدوام كامل، وتشارك مع ماركات أزياء وشركات كبرى مثل McDonald’s و Samsung.

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

48956

مجلة ليالينا