Search
Close this search box.

Carolina Herrera قصّة نجاح منذ الطفولة

ولدت María Carolina Josefina Pacanins y Niño؛ 8 يناير 1939 وهي مصممة أزياء فنزويلية اشتهرت بأسلوبها الشخصي وارتداء السيدات الأوائل من أزيائها، بما في ذلك Jacqueline Onassis، وLaura Bush، وMichelle Obama، وMelania Trump.

من فنزيولا الى نيويورك

تشأت María Carolina Josefina Pacanins y Niño في كاراكاس، فنزويلا، لوالدها Guillermo Pacanins Acevedo ، ضابط سلاح الجو والحاكم السابق لكاراكاس ، وMaría Cristina Niño Passios. عرّفتها جدتها الاجتماعية على عالم الموضة، حيث اصطحبت Carolina الصغيرة إلى عروض Balenciaga واشترت ملابسها من Lanvin وDior. قالت: “لقد تعودت عيني على رؤية الأشياء الجميلة”.

بداية ناجحة

في عام 1965، بدأت Herrera حياتها المهنية lu Emilio Pucci، حيث بدأت العمل في بوتيك Pucci في كاراكاس، وانتقلت إلى نيويورك عام 1980. في عام 1981، اقترحت صديقتها Diana Vreeland أن تقوم Carolina بتصميم خط ملابس خاص بها. فعلت ذلك، بعد أن صنعت عينات في كاراكاس، وظهرت مجموعتها لأول مرة في نادي متروبوليتان في مانهاتن لتلقى استحسان النقاد. تضمن أول عرض لها في عام 1980 عارضة الأزياء Iman. تقدم Carolina Herrera مجموعتها للملابس الجاهزة بشكل نصف سنوي في أسبوع أزياء مرسيدس-بنز في نيويورك.

مقر الشركة

يقع مقر الشركة في مدينة نيويورك منذ عام 1980. ومن بين أبرز عملائها Jacqueline Kennedy Onassis.
في أواخر الثمانينيات ، قامت شركة العطور الإسبانية Puig بترخيص اسم Carolina Herrera لتطوير وتسويق مجموعة من العطور. في عام 1995، استحوذت الشركة على شركة Herrera للأزياء، واحتفظت بها كمديرة إبداعية. في عام 2008، أطلقوا علامة تجارية للملابس الجاهزة تسمى CH Carolina Herrera.

دخول ابنتاHerrera الى عالم التصميم

اعتبارًا من عام 2011، شاركت إبنتاها Carolina Jr. و Patricia Lansing في التوجيه الإبداعي والتصميم.

تسليم المهام

في عام 2018 ، عرضت Herrera خطها الأخير لعلامتها التجارية التي تحمل إسمها وسلمت الإدارة الإبداعية للعلامة التجارية إلى Wes Gordon.

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

48924