Search
Close this search box.

أجمل عطور العود للصيف

تعرف عطور العود بأنها من أكثر العطور رقياً في العالم، فهي تمتلك مميزات عديدة تجعل الإقبال .عليها شديد

وتتدرج عطور العود من الكلاسيكية الناعمة إلى الجريئة الغير مألوفة.

 لكنها ليست حصراً بالشتاء، فهي صيفية أيضاً، ليس عليك سوى إختيار ما يناسبك منها.

إليك أفضل العطور لهذا الصيف.

Maison Francis Kurkdjian Baccarat Rouge 540

هو ليس عطراً عادياً إنه فاخر، لأصحاب الذوق الرفيع في عالم العطور، يمتزج الياسمين مع الزعفران والعنبر والعود وخشب الأرز، يا له من مزيج فريد، إذا كنتِ تبحثين عن التميّز والرقي، فهو عطرك المفضل.

Oud Ispahan by Christian Dior

هو عطر رائع متعدد الإستخدامات. مناسب لجميع الفصول، وللنهار والليل أيضاً. إنه عطر سلس وحريري، مكون من العود وخشب الصندل والأرز، بالإضافة إلى الورد والزعفران والباتشولي.

Rose Oud by Kilian

عطر فخم ومعقد، هو مزيج من الورود وزيت الورد البلغاري وخشب العود وخشب الأرز، مع القرفة والهيل ما يجعل منه عطراً مميزاً فاخراً، لا يقاوم.

Oud Wood by Tom Ford

يحتوي على تركيبة رائدة من الخشب والتوابل النادرة، أهمها خشب العود النادر، خشب الصندل، والفلفل الصيني، ويتميز بأنه أحد العطور التي تدوم لفترات طويلة، في حال كنتِ من محبي عطور .العود فإن هذا العطر أساسي في مجموعتك

Oud Immortel by Byredo

هو مزيج من العود والمسك وخشب الورد البرازيلي مع الهيل وأوراق التبغ، ففي حال أردتِ أن تتركي أثراً أينما حللتِ ليس عليك إلا إقتناء هذا العطر الفريد.

Oud Palao Eau de Parfum

إنه عطر العود المثالي للصيف، يتألف هذا العطر من العود والفانيليا والورد والبخور، يجمع بين .البساطة والرقي معاً، هو رائع للأيام الحارّة

 

Creed Wind Flowers Eau de Parfum

هوعطرالياسمين والمسك وزهر البرتقال وخلاصة المسك الناعم، تتناغم هذه التركيبة مع خشب الصندل، لتعطي عطراً فواحاً مليئاً بالحياة، من المؤكد أن هذا العطر سيحسن مزاجك ويجعلك تشعيين بالفرح طوال الصيف.

 

 

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

48841