أفضل ال Beach Clubs في دبي… لصيف ممتع

تحظى ال Beach Clubs في دبي بمكانة خاصة ومميزة لدى كل من يقصد هذه المدينة, اذ يسعون جميعا” وراء سحر هذه الشواطئ الذي يذكرنا بالريفيرا الفرنسية ، والأماكن الهادئة الأنيقة التي تنقل الضيوف إلى بالي أو إيبيزا والأناقة البيضاء الشبيهة بميامي.

فاليكم أفضل ال Beach Clubs لتقوموا بزياتها حين تتوجهون الى دبي

Cove Beach

يتميز Cove Beach الذي يقع داخل فندق ال Ceasar’s Palace بموقع مذهل على الواجهة البحرية يتكون من مطعم ، وصالة Rosé الفريدة من نوعها ، و 3 حمامات سباحة تقع جميعها على خلفية بحر العرب الهادئ وشاطئ ذهبي جميل مع أراجيح شبكية . تم تصميمه بديكور معاصر وجميل مع أجواء البحر الأبيض المتوسط ​​والخدمة الشخصية التي تعيدنا إلى الفكرة التي تجسد هويتنا ، مما يجعل Cove Beach مكانًا خاصًا في قلب المدينة التي نقع فيها. يستمتع الرياضيون وكذلك السكان المحليون بالقدوم والاستمتاع بالشاطئ والمسبح والمطعم على أساس منتظم ، إما من أجل طعامنا الرائع أو أجواءنا. صالة Rosé هي قلب وروح المكان ، وتتميز بموقع استراتيجي لخلق وتنفس الطاقة في جميع أنحاء نادي الشاطئ. كوب مبكر من Cove Beach Rosé من الصالة ،ستنقلك الموسيقى الخلفية الرائعة وزجاجات الشمبانيا المنعشة إلى الليل. يقدم المطعم 2.0 من Cove Beach خدمة مثالية وأجواء لا مثيل لها ويعتبر أحد أفضل النوادي الشاطئية في دبي .

Twiggy من La Cantine

تخيل شاطئ رملي أبيض يؤدي إلى بركة سباحة لا متناهية بطول 100 متر من المياه النقية الصافية والسماء الزرقاء اللامتناهية ؛ قنوات الفضاء كلها روح جنوب فرنسا. تعد هذه البقعة المليئة بالشمس بأجواء أنيقة وجو بارد فهو مكان لأولئك الذين يرغبون في الاسترخاء والشراب وتناول الطعام في جو من الطابع الأنيق والهادئ. 

يقع Twiggy by La Cantine على شواطئ بارك حياة دبي الهادئة ، وهو مقسم بين شرفة مطعم في الهواء الطلق تقدم قائمة طعام لذيذة من الأطباق المستوحاة من البحر الأبيض المتوسط ​​ونادي شاطئي ، حيث توجد كراسي فخمة وكابانات فاخرة تصطف على العاج. الرمال التي تؤدي إلى بركة سباحة لا متناهية بطول 100 متر من المياه النقية الصافية. وقد أحدث إضافة إلى مشهد نادي الشاطئ في دبي، إنه موقع أنيق يجسد جوهر الريفييرا الفرنسية.  توفر الشرفة الخشبية المبطنة بالزجاج ، والمكتملة بمساحات خضراء ذات مناظر طبيعية مثالية ، إحساسًا فوريًا بالعطلة، حيث ترحب الكابانات الأنيقة وكراسي الاستلقاء بالضيوف للاستمتاع بفترة ما بعد الظهيرة المفعمة بالحيوية بجانب المسبح.

Bla Bla

إضافة جديدة ضخمة إلى مشهد الحياة الليلية في دبي ،  Bla Bla على شاطئ JBR يتكون من ما لا يقل عن 20 بارًا ، بالإضافة إلى ثلاثة مطاعم للذواقة ونادي شاطئي. للأيام المشمسة المليئة بأجواء إيبيزا ، يعد Bla Bla Beach Club مكانًا حيويًا مع بار مخصص وبرنامج منتظم للترفيه الحي وإطلالات غير منقطعة على المياه المتلألئة وعين دبي. بينما يؤدي إلى قسم مخصص من شاطئ البحر الذهبي ، ستجد معظم النشاطات بجانب المسبح ، حيث تنتشر الكابانات ذات الأربعة أعمدة والأسرة النهارية على حافة المسبح.

Nikki Beach

أصبح نيكي بيتش رمزًا عالميًا في مشهد ال Beach Clubs، مع وجود عدة فروع له حول العالم في مواقع مميزة منها إيبيزا وماربيا وميامي وبربادوس وسانت تروبيز. وموقعه في دبي مذهل مع حمام سباحة كبير الحجم يحتل مركز الصدارة مع ممر يمر عبره ، وبار يحيط بكابينة دي جي مرتفعة. كراسي الاستلقاء في الماء والأسرّة النهارية والكابانات كلها باللون الأبيض. لأولئك الذين يبحثون عن تجربة VIP فائقة ، هناك استخدام يومي للفيلات المميزة التي تأتي مع جاكوزي خاص بهم وتطل على الاحتفالات في نادي الشاطئ.

وهو يتميز الديكور الأبيض المميز بشكل كبير، جنبًا إلى جنب مع التأثيرات القبلية والأجواء الأنيقة للغاية. تطل أسرة التشمس الفخمة والأسرة النهارية العملاقة المصممة على طراز الكابانا عبر الخليج العربي ، بينما يقدم الموظفون الذين يرتدون ملابس أنيقة أطباق ملونة ومشروبات إبداعية من قائمة بيليني الراقية وقائمة الكوكتيل. كما وتتميز الحفلات الفخمة بكثافة في نيكي بيتش دبي ، مع ترفيه استثنائي وإطلالات بانورامية على المحيط من جانب ومدينة دبي الشهيرة ، بما في ذلك برج خليفة الهائل ، من ناحية أخرى. واحة حضرية ، نيكي بيتش دبي تقع بشكل غير مستقر على لؤلؤة جميرا الحصرية ، على مرمى حجر من بعض أقدم المعالم التي تعتز بها الإمارات العربية المتحدة.

Drift Beach

بجوار ون آند أونلي رويال ميراج (يقع على بعد خطوات من أوزون) ، هو أكثر نوادي الشاطئ روعة في دبي ، دريفت بيتش دبي. مصمم لنقل الضيوف إلى الشواطئ الأنيقة لجنوب فرنسا للاستمتاع بالفقاعات من الكابانا الفاخرة الخاصة بك. 

وهذه الوجهة الشاطئية حائزة على جوائز تلتقي فيها الأناقة والرفاهية السهلة. فمنذ الافتتاح ، أصبحت DRIFT الوجهة المفضلة للضيوف نظرًا لما تتمتع به من حصرية وأجواء حضرية أنيقة ووسائل راحة فخمة وأناقة بسيطة لتصميمها العام وجمالياتها. ويحتوي على نادي شاطئي خاص مع مسبح لا متناهي مذهل ، يطل على كيلومتر واحد من الواجهة البحرية الممتازة والمناطق المحيطة ذات المناظر الطبيعية الخصبة التي توفر إطلالات بانورامية على خليج جزيرة النخلة وأفق دبي الأيقوني.

NAMMOS 

أناقة وأسلوب البحر الأبيض المتوسط  من الرمال الناعمة لشاطئ بسارو ، ميكونوس ، يأخذ ناموس مرحًا لا نهاية له ورفاهية لا هوادة فيها في جميع أنحاء العالم إلى الكثبان الرملية الذهبية في الشرق الأوسط! يعد أكثر الأماكن تميزًا في دبي ، في منتجع فورسيزونز على شاطئ جميرا ، يدعوك إلى أيام وليالي من سحر البحر الأبيض المتوسط ​​وأذواق ناموس الرائعة، مع إطلالات رائعة على بحر العرب وأفق دبي الشهير.
ويقدم ناموس دبي تجربة تذوق جديدة كليًا تأتي لإعادة تعريف الترفيه الفاخر في الإمارات العربية المتحدة. جميع العناصر التي تجعل من ناموس الوجهة الأولى للنباتات الطيبة هنا ؛ أطباق مميزة ، وأشهر أنواع النبيذ والشمبانيا وحيوية ميكونيان ، بالإضافة إلى لمسة فخمة من الأناقة 

White Beach

إضافة إلى العدد الهائل من النوادي الشاطئية والمسابح الموجودة في نخلة جميرا في دبي ، وايت بيتش في أتلانتس النخلة. يعد أحد أفضل النوادي الشاطئية في دبي ويضم مسبحًا لا متناهيًا، ومطعمًا خارجيًا أنيقًا لتناول الطعام وتراسًا منعشًا في الهواء الطلق مثاليًا لاحتساء الكوكتيل عند غروب الشمس. فهو مكان فريد من نوعه من النهار إلى الليل.

ويتميز بشعور ريفي تمامًا وأنيق ، مع شرفة في الهواء الطلق مزينة بأثاث أبيض ومفروشات ناعمة بحرية. تصطف الكابانات الخشبية ذات الأرائك الفخمة على حوض السباحة اللامتناهي ، وهي النقطة المحورية في نادي الشاطئ هذا في دبي مع كراسي استلقاء في الماء وإطلالات بعيدة المدى على أفق نخلة جميرا.


أحدث المقالات

النجمات العالميات يخطفن الأنظار بإطلالات جمالية ساحرة وملفتة للنظر في حفل amfAR 2022

تألقت النجمات العالميات بإطلالات جمالية ساحرة وملفتة للنظر في حفل amfAR الذي أقيم على هامش مهرجان كان السينمائي الدولي لعام 2022. فخطفن الأنظار بصيحات جمالية أتت في غاية

المزيد »

الجرأة والتميّز عنوان إطلالات النجمات الجمالية في اليوم العاشر من مهرجان كان السينمائي الدولي 2022

سيطرت أجمل صيحات رسمات المكياج القوي والجذاب وتسريحات الشعر العصرية الملفتة للنظر بشكل بارز على السجادة الحمراء في اليوم العاشر من مهرجان كان السينمائي الدولي

المزيد »

اخترنا لكم