Chris Hemsworth …في فيديو ترويجي لإكسبو 2020

أثار فيديو الممثل الشهير كريس هيمسوورث الذي أعلن فيه عن إكسبو 2020 ضجة كبيرة على وسائل التواصل الاجتماعي وأصبح حديث الجميع، نرى في الفيديو هيسوورث يقف أمام برج خليفة ويتحدث عن المستقبل وإكسبو 2020 العرض الأروع في العالم، ونرى معه مجموعة من الأولاد الفرحين بالتكنولوجيا، ويذكر مشاركة 200 دولة مع عروض وأجنحة خيالية في إكسبو 2020. يختتم الفيديو بقوله: “أنت مدعو لمشاهدة أروع عرض في العالم”.

تعاونت شركة طيران الإمارات مع الممثل كريس هيمسورث في فيديو ترويجي أخرجه المبدع روبرت سترومبيرغ، الحائز على جائزتي أوسكار، في الفيديو الذي شاركه هيمسوورث عبر حسابه على انستقرام، رأيناه يسير في إكسبو 2020 على أنغام أغنية Pure Imagination من فيلم Willy Wonka & the Chocolate factory .

تم تصوير الإعلان قبل انتشار كوفيد – 19 ليُعرض في تاريخ إكسبو الأصلي وبالتي تم إخراجه مرتين من قبل المخرج سترومبيرغ، يعكس الإعلان روح الابتكار والإبداع والتطلع لمستقبل أفضل، ونرى فيه العروض والأبنية التي ستكون في المعرض الأكبر في العالم.

نشر هيمسوورث عبر حسابه على انستقرام الفيديو مشجعاً متابعيه على حضور إكسبو 2020 وكتب على المنشور “دخلتُ في شراكة مع طيران الإمارات وإكسبو 2020 دبي للمساعدة في نشر الوعي، لدينا جميعاً القدرة على بناء مستقبل أفضل وقد أظهر لنا العام ونصف العام الماضي أن الاحتمالات لا حصر لها عندما نفكر معاً، في إكسبو 2020 دبي سيجتمع العالم بروح التعاون لتقديم حلول واقعية تفيد الأجيال القادمة. في حال يمكنكم السفر أتمنى ألا تفوتوا هذا الحدث الرائع”.

أحدث المقالات

النجمات العالميات يخطفن الأنظار بإطلالات جمالية ساحرة وملفتة للنظر في حفل amfAR 2022

تألقت النجمات العالميات بإطلالات جمالية ساحرة وملفتة للنظر في حفل amfAR الذي أقيم على هامش مهرجان كان السينمائي الدولي لعام 2022. فخطفن الأنظار بصيحات جمالية أتت في غاية

المزيد »

الجرأة والتميّز عنوان إطلالات النجمات الجمالية في اليوم العاشر من مهرجان كان السينمائي الدولي 2022

سيطرت أجمل صيحات رسمات المكياج القوي والجذاب وتسريحات الشعر العصرية الملفتة للنظر بشكل بارز على السجادة الحمراء في اليوم العاشر من مهرجان كان السينمائي الدولي

المزيد »

اخترنا لكم