Search
Close this search box.

هكذا تدخلين اللون الأخضر إلى خزانتك

في فصل الصيف، تعتبر الألوان الزاهية والمشرقة هي الأكثر شيوعًا في الأزياء، ولكن اللون الأخضر يعتبر من الألوان الأقل شيوعًا في الصيف، ولكن من الممكن إضافة هذا اللون إلى خزانتك الصيفية وإضفاء لمسة من الأناقة والأنوثة على إطلالتك.

يمكنك البدء في إضافة اللون الأخضر إلى ملابسك الصيفية بالبحث عن قطع ملابس باللون الأخضر المناسبة لشكل جسمك ولون بشرتك، حيث يمكنك اختيار الدرجات الفاتحة من الأخضر لتناسب البشرة الفاتحة والدرجات الداكنة لتناسب البشرة الداكنة. كما يمكنك اختيار اللون الأخضر بأنماط وتصاميم مختلفة، مثل الزهور أو الخطوط الرفيعة لإضفاء لمسة من الحيوية على إطلالتك.

كما يمكنك إضافة اللون الأخضر عبر الإكسسوارات، مثل الحقائب والأحذية والمجوهرات، حيث يمكنك البحث عن قطع إكسسوارات باللون الأخضر الفاتح لتناسب الألوان الفاتحة من ملابسك واللون الأخضر الداكن لتناسب الألوان الداكنة من ملابسك.

كما يمكنك إضافة اللون الأخضر بالتنسيق مع الألوان الأخرى، حيث يمكنك تنسيق اللون الأخضر مع الألوان الناعمة مثل الأبيض والوردي والأصفر الفاتح، أو يمكنك تنسيقه مع الألوان الداكنة مثل الأسود والرمادي والأزرق الداكن.

وفي النهاية، تعتبر إضافة اللون الأخضر إلى خزانتك الصيفية خطوة مهمة لإضفاء لمسة من الحيوية والأناق

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

حفلات الزفاف في دبي

حفلات الزفاف في دبي.. لماذا يجب عليك الإحتفال بيومك الخاص في الوجهة الأولى في العالم؟

برزت دبي كمدينة مفضلة لإقامة حفلات الزفاف بفضل بنيتها التحتية ذات المستوى العالمي، ومأكولاتها الحائزة على جوائز، وخدمة لا مثيل لها. بفضل مزيجها من الابتكار

المزيد>>
48517