Search
Close this search box.

3 مكوّنات أساسية في مستحضرات العناية بالبشرة … ما هي؟

تعد العناية بالبشرة من الأمور الأساسية التي يجب علينا الانتباه لها، ولذلك تحتاج البشرة إلى العناية المستمرة والمنتظمة باستخدام المنتجات الصحيحة والمناسبة لها. ومن أهم هذه المنتجات تلك التي تحتوي على مكونات طبيعية تساعد على ترطيب البشرة وتغذيتها بالعناصر الضرورية لصحتها.

إليكم أهم ثلاث مكونات يجب أن تتواجد في منتجات العناية بالبشرة:

1- حمض الهيالورونيك: يعد حمض الهيالورونيك من أهم المكونات التي تجعل البشرة ناعمة ومرطبة. يتميز حمض الهيالورونيك بقدرته على امتصاص الماء بشكل كبير، حيث يمكن أن يمتص حتى ألف مرة وزنه من الماء. وبذلك، يعمل حمض الهيالورونيك على ترطيب البشرة وتحسين مرونتها، كما يعمل على تقليل ظهور التجاعيد والخطوط الدقيقة.

2- فيتامين سي: يعتبر فيتامين سي من الفيتامينات الأساسية التي تعمل على تحسين صحة الجلد ومحاربة العوامل الخارجية التي تؤثر على البشرة. يحتوي فيتامين سي على خصائص مضادة للأكسدة، والتي تساعد على تقليل ظهور البقع الداكنة والتصبغات، كما تعمل على تحفيز إنتاج الكولاجين في الجلد، مما يحسن مظهر الجلد ويجعله أكثر إشراقًا.

3- الزنك: يعد الزنك من المعادن الأساسية التي تعمل على تحسين صحة الجلد، حيث يعمل على تحسين عملية تجديد الخلايا في الجلد،

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

حفلات الزفاف في دبي

حفلات الزفاف في دبي.. لماذا يجب عليك الإحتفال بيومك الخاص في الوجهة الأولى في العالم؟

برزت دبي كمدينة مفضلة لإقامة حفلات الزفاف بفضل بنيتها التحتية ذات المستوى العالمي، ومأكولاتها الحائزة على جوائز، وخدمة لا مثيل لها. بفضل مزيجها من الابتكار

المزيد>>
من مجموعة Niluu

بالفيديو والصور ختام أسبوع الموضة في البحر الأحمر بملابس سباحة وأزياء مستدامة!

اختتم أسبوع الموضة في البحر الأحمر RSFW دورته الأولى، الذي نظمته هيئة الأزياء السعودية، باعتباره معلماً ثقافياً واقتصادياً لصناعة الأزياء في المملكة، بحيث مثّل مبادرة

المزيد>>
48482