Layalina Pre-White

George Hobeika .. تصاميم تفيض أنوثة

يتضمن عالم الأزياء مجموعة كبيرة من المصممين العرب الذين قدموا تصاميماً رائعة لعالم الأزياء ومنهم من وصل إلى العالمية، قدم لبنان لعالم الأزياء المصمم الرائع جورج حبيقة.

دعماً من والدته وبعض الخياطين المهرة أطلق حبيقة أول خط أزياء له في بيروت، وخلال فترة قصيرة صبح من مصممي الأزياء المشهورين في لبنان ومنطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا وبعدها في جميع أنحاء العالم بعد تقديم مجموعته في باريس عام 2011.

بسبب حبه للون الأسود دوماً يبدع في تصاميمه ليبتكر تصاميم كلاسيكية فريدة من نوعها كالفستان الأسود الذي تألقت به عارضة الأزياء كارولينا كوركوفا والفستان البسيط الذي ارتدته ميشا بارتون في مهرجان Cannes Film Festival، تعشق النجمات العربيات تصاميم حبيقة وتختار كثيرات من تصاميمه مثل الإعلاميتان ديالا مكي وعلا فارس والمطربة نانسي عجرم والمطربة ماجدة الرومي وغيرهن الكثيرات.

كما وصلت تصاميمه للنجمات العالميات مثل الممثلة إيفا لانغوريا والممثلة ماليكا شيرواتي اللواتي ارتدن في عديد من إطلالاتهن من إبداعات حبيقة.

تتميز تصاميمه بالنعومة والأنوثة وتجسد المرأة المفعمة بالجاذبية والإثارة، كما يحب حبيقة ألوان الطبيعة ويستوحي إلهامه في كثير من الأحيان منها.

في عام 2018 استقطبت أزياء المصمم حبيقة إعجاب عارضات الأزياء في حفل Amfar الخيري السنوي في باريس وشهدنا مجموعة من الأزياء الاستثنائية اخترنا لك منها:

نجمات متألقات بتصاميم جورج حبيقة

مختارات من تصاميم جورج حبيقة

تابعونا على انستاغرام !

أحدث المقالات

اخترنا لكم