Search
Close this search box.

تألقي في فصل الربيع بأروع العطور العالمية برائحة الياسمين الهندي التي لا تقاوَم

الياسمين الهندي هو إحدى نغمات العطور المنعشة التي تدخل في تركيبة العديد من العطور العالمية الخاصة بالنساء.. فإذا كنتِ من محبات رائحة الياسمين الأخاذة، نقدم لك مجموعةَ من أروع العطور العالمية الشهيرة برائحة الياسمين الهندي التي لا تقاوم لتتألقي بها في فصل لربيع.

1- عطر Gucci Bloom من Gucci


يحتفل هذا العطر الراقي بالحيوية والأصالة والتنوع لدى المرأة العصرية، ورائحته عبارة عن حديقة مليئة بأزهار وفيرة، تتعانق فيها الورود البيضاء مع مسك الروم الطبيعي والياسمين من الهند؛ جنباً إلى جنب مع السوسن وخشب الصندل وزهر العسل.

2- عطر Jasmin Rouge من Tom Ford


ترتكز قاعدة هذا العطر الفخم والراقي، على رائحة المسك التي تمتزج بشكل آسر مع الأزهار مثل: الياسمين الهندي واليلانغ يلانغ.. وهو يعَد أحد أفضل عطور الياسمين التي تُشعر المرأة بالجرأة والأناقة المطلقة.

3- عطر Jasmin Noir من Bvlgari


عند إستخدامك لهذا العطر النسائي الغني بالزهور، ستغمرك رائحة الغاردينيا والياسمين الرقيقة، التي تأتي ممزوجة برائحة الأخشاب الدافئة. رائحة هذا العطر رومانسية للغاية؛ لذلك هو يعَد من أفضل خيارات العطور النسائية للسهرات والأمسيات؛ إذ يَزيدك جمالاً وتألُّقاً.

4- عطر Paradiso من Roberto Cavalli


أما هذا العطر الراقي، فهو أحد أجمل العطور المنعشة التي بإمكانك إعتمادها في فصل الربيع وعلى مدار العام؛ فهو مثالي لأوقات النهار بشكل خاص؛ نظراً إلى أن رشة منه، تُمدك بالطاقة والحيوية، وتشعرك بالإنتعاش؛ مما يجعلك أكثر سعادة ومرحاً، بفضل نغمات الياسمين واليوسفي والبرغموت ومكونات خضراء طازجة ومنعشة تزيدك جاذبيةً وجمالاً.

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

48419

مجلة ليالينا