Search
Close this search box.

تمتعي بإطلالة جمالية ملفتة ومتميزة في ربيع 2023 مع مجموعة متنوعة من أجدد إصدارات الجمال

تتنافس دور الجمال على مدار السنة لإطلاق إصدارات ومجموعات جديدة متنوعة، من مستحضرات مكياج، عطور، عناية بالبشرة أو حتى الشعر، لذلك نقدم لكِ مجموعة من أجدد إصدارات الجمال لتتسوّقي منها كل ما تحتاجين لإطلالة جمالية ملفتة ومتميزة في ربيع 2023.

1- مجموعة The Glow-Getters Skincare Set من Sephora Collection

تألّقي بأجمل إطلالة ربيعية مع مجموعة العناية بالبشرة من Sephora Collection  ذات الإصدار المحدود. والتي تحتوي على منتجات كاملة الحجم غنية بفيتامين C، لبشرة نضرة ومشرقة، وهي تتضمّن: Super Glow Toner و Ultra Glow Serum و Rose Quartz Facial Roller.

2- مجموعة مستحضرات العناية بالشعر من Gisou

اصدارات جمال رمضان 2023 عطور مكياج مستضرات العناية بالشعر والبشرة

أطلقت العلامة التجارية Gisou إصدار جديد محدود لمجموعة مستحضرات العناية بالشعر. وتتضمّن هذه التشكيلة غسول للشعر، بلسم وماسك، وهي تحتوي على العسل كمكوّن أساسي غني بالفيتامينات، المعادن، الأحماض الأمينية ومضادات الأكسدة. هذا العنصر يساعد في ترطيب وتجديد الشعر ويحافظ على رطوبته، كما يعزّز لمعانه ويمنع تقصف أطرافه. 

3- مجموعة مكياج Legiy Bombshell من Huda Beauty

تضمّ هذه المجموعة من هدى بيوتي 3 منتجات أساسية سريعة وسهلة الإستخدام لتتألقي بإطلالات نهارية بسيطة وبإطلالة أنيقة في ربيع 2023. وهي تتألّف من ماسكارا Legit Lashes Double-Ended Volumizing and Lengthening Mascara وآيلاينر Quick ‘n Easy Precision Liquid Liner وأحمر شفاه iquid Matte Ultra-Comfort Transfer-Proof Lipstick.

4- مجموعة مكياج : Poppin’Essentials Lip+Cheekn set من Fenty Beauty

أما هذه المجموعة الحصرية ذات الإصدار المحدود من منتجات Fenty Beauty المفضّلة بحجم كامل، فتضم كل الأساسيات التي تحتاجينها لإضافة لمسة رائعة وبعض اللمعان إلى شفتيك وخديكِ من أجل إطلالة ربيعية رائعة. وتتألّف التشكيلة من: Gloss Bomb Heat Lip Luminizer + Plumper، وCheeks Out Freestyle Cream Blush و Flyliner.

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

48395

مجلة ليالينا