Search
Close this search box.

“ETRO” تقدم مجموعة تصميمات داخلية جديدة للمنزل في أسبوع التصميم في ميلانو

كشفت “ETRO” عن أول مجموعة “ETRO Home Interiors” و “ETRO Home Collection” التي صممها المدير الإبداعي ماركو دي فينتشنزو في أسبوع ميلان للتصميم. يعيد ماركو دي فينتشنزو إبتكار تقاليد وتراث إيترو في الوقت الحاضر، ويغرس جمالياته الحديثة والشعرية في نهج متعدد الأبعاد حيث تتعايش المفروشات والاكسسوارات والأقمشة لخلق عوالم وطرق جديدة للعيش.

“ETRO” هي واحدة من العديد من دور الأزياء التي وسعت عروضها لتشمل الديكورات المنزلية. وقد تزايد هذا الإتجاه في السنوات الأخيرة، حيث تسعى العلامات التجارية للأزياء إلى تنويع مصادر إيراداتها والإستفادة من شعبية الديكور المنزلي.
وقد أطلقت شركات مثل Gucci و Ralph Lauren و Versace مجموعات ناجحة للتصميمات الداخلية المنزلية. وهناك عدة أسباب تجعل هذا الإتجاه عصريًا ومربحًا. أولها أنه يسمح لبيوت الأزياء بتوسيع هوية علامتها التجارية والوصول إلى جمهور أوسع.


وهكذا أصبح بإمكان المستهلكين شراء ليس فقط سلع الأزياء الراقية، إنما الإستثمار أيضاً في القطع المميزة الخاصة بديكور المنزل.
بالإضافة إلى ذلك، تميل التصميمات الداخلية للمنزل إلى أن يكون لها عمر أطول من عناصر الموضة، مما يجعلها إستثمارًا ذكيًا للمستهلكين ومصدرًا موثوقًا لإيرادات العلامات التجارية.
لا شك أن غزو ETRO للتصميمات الداخلية للمنزل هو خطوة ذكية للعلامة التجارية، ويمكننا أن نتوقع رؤية المزيد من بيوت الأزياء تحذو حذوها في السنوات القادمة.

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

48307