Search
Close this search box.

تمتعي بإشراقة لا مثيل لها لعينيكِ مع أجدد 5 مستحضرات Concealer لصيف 2023

لا يمكن إخفاء الهالات السوداء، الخطوط الرفيعة، الترهّل والإنتفاخ حول العينين، إلّا من خلال اللجوء إلى الكونسيلر. لذلك لا بدّ لكِ من إختيار الكونسيلر المناسب للحصول على تغطية عالية وإضاءة محيط العين. من هنا نقدم لكِ أجدد 5 مستحضرات كونسيلر لصيف 2023، من اهم وأشهر الماركات العالمية، بأشكال، تركيبات وتدرّجات مختلفة، لتختاري ما يناسبك ويناسب بشرتك وعينيكِ.

1- BOBBI BROWN Skin Full Cover Concealer

اجدد كونسيلر اجدد مستحضرات كونسيلر لصيف 2023

من أجدد مستحضرات كونسيلر، تجدين كونسيلر بوبي بروان الذي يدوم لمدّة 16 ساعة من دون أن يتكتّل. ويعمل على تغذية بشرة العيون وترطيبها. كما يساعد على إخفاء الهالات السوداء، للحصول على لمسة نهائية متجانسة.

2- VALENTINO Very Valentino Concealer

يعمل كونسيلر فالينتينو على ترطيب محيط العين لمدّة 24 ساعة، بفضل إحتوائه على الجليسرين. ويتميّز بتركيبته الكريمية التي تحتوي على الكافيين والفيتامين e، ما يساعد في تفتيح محيط العين.ويتّسم كونسيلر فالنتينو بفرشاته الناعمة التي تساعد في تطبيق المنتج بسهولة وإستهداف المناطق الصغيرة.

3- HUDA BEAUTY GloWish Bright Light Hydrating Sheer Vegan Conceale

يساهم كونسيلر هدى بيوتي النباتي في إضاءة بشرة العيون، ترطيبها وتجديد شبابها. ويحتوي على مكوّنات طبيعية من بينها زيت بذور التوت الأزرق، الكافيين وفيتامين E ، ما يساعد في منح البشرة دفعة من مضادات الأكسدة. كما ويعمل على ترطيب البشرة لمدة 8 ساعات، بفضل إحتوائه على مستخلص صبار التين الشوكي وهيالورونات الصوديوم.

4- TARTE COSMETICS Shape Tape™ Corrector

اجدد كونسيلر اجدد مستحضرات كونسيلر لصيف 2023

ومن أجدد مستحضرات الكونسيلر، تجدين منتج تارت كوزمتكس الذي يعمل على إخفاء البقع الداكنة والإحمرار. وهو يحتوي على حمض الهيالوروتنيك، المانجو وزبدة الشيا، ما يساعد في ترطيب محيط العين. ويعتبر هذا الكونسيلر نباتي.

5- URBAN DECAY Quickie 24h Multi Use Concealer

اجدد كونسيلر اجدد مستحضرات كونسيلر لصيف 2023

أما كونسيلر اربان ديكاي فيدوم لمدّة 24 ساعة من دون أن يسيل أو يتخرّبل. ويتميّز بفرشاة ناعمة تعمل على دمج الكونسيلر بسهولة وهي قابلة للغسل. ويحتوي خافي العيوب من اربان ديكاي على الفيتامين E الذي يرطب البشرة طيلة اليوم.

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

48284