Search
Close this search box.

Smoked-eyes … مكياج جريء وسيبرز جمال عينيك

تعتبر ماكياج العيون الدخاني “Smokey-Eye Makeup” إحدى التقنيات الأساسية في عالم الماكياج، وهي تقنية تعتمد على استخدام الظلال الداكنة والمرتبطة باللون الأسود، وذلك لتحقيق مظهر جذاب وجريء للعينين.

لتحقيق هذا المظهر، يجب البدء بتطبيق ظلال خفيفة على الجفن العلوي، ومن ثم تطبيق ظلال داكنة على الجفن الخارجي، ويمكن استخدام اللون الأسود لتعزيز هذا الجزء. وبعد ذلك، يتم توزيع الظلال الداكنة بطريقة متساوية ودمجها جيدًا مع الظلال الخفيفة.

ويمكن تحقيق مظهر العيون الدخاني بالإضافة إلى الظلال الداكنة بإستخدام الآيلاينر الأسود الذي يوضع على الجفن العلوي، وكذلك إستخدام الرموش الكثيفة.

تعد تقنية ماكياج العيون الدخاني مناسبة لجميع النساء، وتناسب جميع الأوقات والمناسبات، ويمكن تعديل درجات الألوان المستخدمة وفقًا للمناسبة ولون البشرة.

باستخدام هذه التقنية، يمكن الحصول على مظهر جمالي جريء ومثير للإعجاب، كما أنها تتيح الفرصة للتعبير عن الذات والابتكار في الماكياج.

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

أبراج الاحد 19 مايو 2024

توقعات الأبراج ليوم الأحد 19 مايو 2024 ..لحظات رومانسية وتحديات جديدة لهذه الأبراج!

يوم جديد يحمل في طياته توقعات فلكية جديدة، يتخللها كالعادة مفاجآت سارة وتحذيرات ضرورية. فماذا تحمل لنا توقعات الأبراج اليومية على كافة الأصعدة؟ تابعوا لتعرفوا

المزيد>>
48151