Search
Close this search box.

علامة Elie Saab وLavvi تقدّمان مساكن إيلي صعب SAFFIRE في ساو باولو لتجربة سكنيّة لا شبيه لها

كشفت علامة ايلي صعب عن مساكن SAFFIRE التي صمّمها في Moema، ساو باولو في Fundação Maria Luisa e Oscar Americano من تصميم Lavvi وأيقونة الموضة العالمي Elie Saab.

حضر العشاء الإعلاني كل من Marina Ruy Barbosa وSilvia Braz وMaria Rudge وHelena Bordon وReis Rodrigues. تلى هذا العشاء عرض للفنان البرازيلي Seu Jorge، الحائز على عدد من الجوائز. من الجدير ذكره أن مشروع SAFFIRE Residences by ELIE SAAB يقع في Moema، أحد أكثر المناطق تميّزاً في ساو باولو، وهو يمتزج إمتزاجاً طبيعياً مع المناطق المحيطة به.

لهذه المناسبة، قالت Sandra Attié، المديرة الماليّة لعلامة Lavvi: “إنه لشرف لنا أن نتعاون مع Elie Saab. يهدف هذا المشروع إلى تقديم تجربة سكنيّة لا شبيه لها، مستوحاة من مفهوم الأناقة لدى العلامة التجارية، أسلوبها المثالي وبراعتها الإستثنائية، ما يوفر للزبائن تطوّر سكني راقي”.

من جهته، أعلن إيلي صعب جونيور، الرئيس التنفيذي لعلامة  Elie Saab: “يسعدنا أن نبدأ هذه المغامرة الجديدة جنباً إلى جنب مع Lavvi، شريكنا المرموق في البرازيل. كجزء من خطة التطوير الإستراتيجية التي بدأت قبل 3 سنوات والتي أدّت إلى عدد كبير من المشاريع الموقّعة من قبل Elie Saab، فإنّ مساكن SAFFIRE Residences by ELIE SAAB هي خطوة مهمّة أخرى للعلامة التجارية. إنّه أوّل مشروع عقاري لعلامة Elie Saab في أميركا الجنوبية، وهو توسّع عالمي يستهدف زبائن متطوّرين وإنتقائيين من جميع أنحاء العالم”.

يُذكر أن مشروع SAFFIRE Residences by ELIE SAAB يحتلّ مساحة إجمالية تبلغ حوالي 7500 متر مربع، حيث يتم إيلاء إهتمام خاص للمساحات الخارجية التي تتميز بالنباتات المورّقة والترّاسات الكبيرة للإستمتاع بإطلالة بانوراميّة خلابة على ضفاف متنزه Ibirapuera Park. كذلك، وحداته تنقسم إلى شقق بمساحة 360 متر مربع أو 493 متر مربع لكل منها، بما في ذلك 4 بنتهاوس حصرية بمساحة 650 متر مربع و862 متر مربع مع مواقف خاصة للسيارات.

عالم ساحر، راقي وحميمي، تمّ تصميمه بكلّ أناقة من قبل علامة إيلي صعب. كذلك، يتميّز هذا المكان بنمط حياة فاخر يثير إحساس من الجودة والرقي. تتميز المساكن بلمسة مميّزة من هندسة ديكور Elie Saab الإستثنائية، مع إستخدام قطع حصريّة من مجموعة Elie Saab Maison Collection. هذا ومن المقرر تسليم المشروع العقاري عام 2026.

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

48125