Search
Close this search box.

الممثلة والمنتجة الأميركية Joey King الوجه الإعلاني الجديد لمجوهرات Pomellato

إختارت علامة  Pomellato الممثلة والمنتجة الأميركية Joey King وجهاً جديداً لها، لتنضمّ بذلك كينغ إلى مجتمع ملهم من النساء اللواتي يمثّلن قيم بوميلاتو، بعدما إرتأت الدار أنّها الوجه الإعلاني المناسب لعلامة المجوهرات الملتزمة بتمكين المرأة.

وعلى الرغم من صغر سنّها (23 عاماً)، ‘ستطاعت كينغ أن تترك بصمةً في عدة مجالات، إذ تخطت الحدود وكسرت القيود الإجتماعية. حتّى أنّها دخلت التاريخ في حفل توزيع جوائز إيمي بإعتبارها أصغر مرشّحة في غضون حوالي عقدَين من الزمن، تنال ترشيحاً لجائزة “الممثلة الرائدة المتميزة في مسلسل محدود أو فيلم”، وأصغر شخص يبرم صفقة مع إثنتين من أضخم شبكات بثّ المحتوى. وتفتخر بوميلاتو بتعيين كينغ ممثِلةً للدار، سيما وأنّها وجدت فيها مثالاً للمرأة القوية والشجاعة والمستقلّة.

وقد تمّ تتويج هذه الشراكة الجديدة بجلسة تصوير مذهلة بعدسة موريلي بروذرز، المصوّرَين الإيطاليَّين الشقيقَين لوكا وأليساندرو موريلي، المقيمَين بين ميلانو ولوس أنجلوس، حيث أطلّت كينغ بإختياراتها المتميزة من مجوهرات نودو، إكونيكا، كاتيني، وبوميلاتو توغيذر. إختارت كينغ هذه المجموعات المتميّزة من علامة بوميلاتو لتُبرِز من خلالها جمالها الطبيعي، فأضفت على الحملة الجديدة طاقةً وحيويةً رائعتَين لتعكس روح البهجة التي لطالما تمتّعت بها علامة المجوهرات.

هذا وتشتهر علامة بوميلاتو بمجوهراتها الساحرة المصنوعة يدوياً في ميلانو. فمنذ نشأتها، ما إنفكّت تنسف القواعد وتكسر القيود لإبتكار تصاميم جريئة وخارجة عن المألوف. وها قد أتت كينغ صاحبة الموهبة الفطرية والنظرة الإيجابية للحياة والنجومية لتجسّد روح السحر والشجاعة التي تتباهى بها الدار. وبعملها إلى جانب أسماء كبيرة على غرار براد بيت، وباتريسيا أركيت ومايكل شانون، إستطاعت كينغ منذ بداية مسيرتها في سنّ الـ4 سنوات أن تفرض نفسها كواحدة من المواهب الشابة الأكثر تميّزاً في هوليوود. وقد أثنت قاعدة من المعجبين والنقاد على إبداعها في عدة مجالات فيما أكسبها أداؤها المذهل في The Act ترشيحاتٍ لجوائز إختيار النقاد للأفلام، وغولدن غلوب، ناهيك عن جائزة نقابة ممثلي الشاشة. كما نالت كينغ إشادةً على إستعدادها لمواجهة تحديات جديدة مثل مشاهد القتال بالسيف في The Princess، أو حلق شعرها لتأدية ثلاثة أدوار مختلفة. كما ستشارك في بطولة فيلم A Family Affair الذي من المقرّر إصداره عالمياً على نيتفلكس في نوفمبر، إلى جانب نيكول كيدمان وزاك إيفرون.

وستؤدي دور البطولة في مسلسل محدود من إنتاج شركة Hulu، مقتبس من رواية جورجيا هانتر We Were the Lucky Ones، فيما تستعدّ للمشاركة كبطلة ومنتجة تنفيذية في مسلسل Uglies على نيتفلكس المقتبس من كتاب YA dystopian للمؤلِّف سكوت ويسترفيلد. أنشأت كينغ شركة الإنتاج الخاصة بها أول ذا كينغز هورسيس لتغدو قدوةً يُحتذى بها بين نساء الجيل الجديد ومثالاً للمرأة الشجاعة التي لا تخشى إستكشاف آفاق جديدة لترسم مستقبلها بيدها على جميع الأصعدة.

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

47979