Search
Close this search box.

تألق في إحتفالات عيد الفطر بكل أناقة ورقي مع عطر MILLÉSIME IMPÉRIAL من Creed

في إحتفالات عيد الفطر، تقدم دار Creed عطر Millésime Impérial، الذي يأتي في قارورة ذهبية مميّزة ويفيض أناقةً ورقيّاً وإنتعاشاً ويتلألأ بنفحات غنية فيما يتألق بلون ذهبي عصري. تتعالى من مقدّمته الحامضية نغمات البرغموت والكشمش الأسود الفاكهي وأوراق البنفسج المنعشة، فيما يتسم قلبه بتوازن مثالي بين أريج زهرة السوسن والنسمات البحرية. أمّا قاعدته الخشبية فتنضح بنفحات خشب الأرز وخشب الصندل والمسك.

يحاكي هذا العطر شروق الشمس وغروبها ليغدو رفيق دربك من النهار إلى الليل. تستعرض الحملة الإعلانية التي جرى تصويرها بعدسة ريتشارد فوستر قصّةً من الأسطورة الإغريقية عن إيكاروس الشاب الذي حلّق قريباً من الشمس بجناحين من ريش وشمع، وبالتالي تقدّم إشادةً بفنّانين من طراز جيمس توريل وأولافور إلياسون. وفي هذه المناسبة، إتخذت الخلفية شكل متاهة لامعة من الذهب تفيض بشعاع ينبعث من الأجرام السماوية من طرف واحد، لينبثق منها إنفجار ضوئي وظلال داكنة تتأرجح بين لونَين آسرَين. وسرعان ما تتحوّل الخلفية إلى مشهد حيث يسبح الراقص في الضوء، فيما يتغلغل ضباب خفيف في الفضاء متسلّلاً من البيئة الخارجية. وقد شارك كل من الراقص المعاصر جوشوا جايسون ومُصمّمة الرقص كاتيا بورفيس في رسم اللوحة الراقصة لتجسّد مرور الزمن بأسلوب معاصر فيما تحتفي بغروب الشمس.

تتمايل خيوط الضوء مع خطوات الجسم الخفيفة بشكل ساحر. يتراءى أمامنا تسلسل عصري يتقلّب برقيّ خاطف للأنفاس حيث يتجلّى إنعكاس الضوء على حركة الجسم.

مقدمة العطر

البرغموت، والكشمش الأسود وأوراق البنفسج.

قلب العطر

السوسن ونفحات بحرية مالحة.

قاعدة العطر

خشب الأرز والمسك وخشب الصندل.

القارورة:

يجسّد تصميم القارورة الذهبية ذكرى عزيزة في حياة أوليفييه كريد. فبينما كان جالساً برفقة صديق، لاحظ أنّه يشرب من زمزمية، عندئذٍ خطرت على باله فكرة إبتكار قارورة عطره الشهير من وحي شكل تلك الزمزمية.

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

حفلات الزفاف في دبي

حفلات الزفاف في دبي.. لماذا يجب عليك الإحتفال بيومك الخاص في الوجهة الأولى في العالم؟

برزت دبي كمدينة مفضلة لإقامة حفلات الزفاف بفضل بنيتها التحتية ذات المستوى العالمي، ومأكولاتها الحائزة على جوائز، وخدمة لا مثيل لها. بفضل مزيجها من الابتكار

المزيد>>
من مجموعة Niluu

بالفيديو والصور ختام أسبوع الموضة في البحر الأحمر بملابس سباحة وأزياء مستدامة!

اختتم أسبوع الموضة في البحر الأحمر RSFW دورته الأولى، الذي نظمته هيئة الأزياء السعودية، باعتباره معلماً ثقافياً واقتصادياً لصناعة الأزياء في المملكة، بحيث مثّل مبادرة

المزيد>>
47957